أخبار عاجلة

النظارات الذكية PEGASI Smart Sleep Glasses II ستساعدك على النوم بشكل أفضل

النظارات الذكية PEGASI Smart Sleep Glasses II ستساعدك على النوم بشكل أفضل
النظارات الذكية PEGASI Smart Sleep Glasses II ستساعدك على النوم بشكل أفضل

190c728620341dd78f85b92098f25f3b_original

البعض منا محظوظين بما فيه الكفاية ليتمكنوا من النوم في لحظة دون قلق. ومع ذلك، فالبعض منا يناضل من وقت لآخر من أجل الحصول على نوم جيد، سواء كان ذلك بسبب التوتر في النهار، أو القلق المستمر بشأن الأشياء التي يتعين عليهم القيام بها غدًا، وما إلى ذلك.

الآن، هناك الكثير من الوسائل التي تم تصميمها لمساعدتنا على النوم، ولكن إذا كنت تبحث عن حل عالي التقنية، فقد تكون مهتمًا بنظارات Smart Sleep Glasses II من شركة PEGASi. كما يوحي إسمها، فهذه عبارة عن نظارات ذكية من المفترض أن تساعد مرتديها على الحصول على نوعية أفضل من النوم من خلال استخدام العلاج بالضوء.



هذه النظارات الذكية تستخدم موجة محددة من الضوء الأخضر الذي يساعد على تحفيز الجهاز العصبي الخاص بك، والذي بدوره سيعطي إشارة لتنظيم كمية الميلاتونين التي تم إفرازها مما يساعد في النهاية على تحسين نومك. ووفقاً للشركة، فإن هذا يعتمد على أبحاث وكالة الفضاء NASA حيث استخدم الباحثون هناك العلاج بالضوء لتحسين نوعية نوم رواد الفضاء.

كما تروج الشركة أيضًا للحجم الصغير والمضغوط للنظارات مما يجعلها قابلة للحمل بسهولة، وهذا ما يعني بأنك ستتمكن من استخدامها في أي وقت وفي أي مكان تتواجد فيه، وتقول شركة PEGASI أنك لن تستغرق سوى 7 أيام قبل أن تبدأ بملاحظة التغييرات. إنها أداة مشوقة ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت ستعمل كما هو موضح في الإعلان.

ومع ذلك، إذا كنت لا تمانع في اختبارها بنفسك، فإن شركة PEGASI تقوم ببيع هذه النظارات الذكية عبر منصة تمويل المشاريع الناشئة " rel="nofollow">Kickstarter حيث سيؤدي التبرع للمشروع بمبلغ 99 دولار إلى حصولك على النظارات عند إنتهاء حملة التمويل بنجاح ودخول الأداة لمرحلة الإنتاج في شهر أغسطس المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين