سعر هاتف هواوي سيلفي النجوم نوفا 3 في السعودية

سعر هاتف هواوي سيلفي النجوم نوفا 3 في السعودية

قامت مجموعة هواوي لاعمال المستهلكين باطلاق هاتفها الذكي هواوي نوفا 3 ” سيلفي النجوم ” في دول الشرق الاوسط و بالتحديد في دول الخليج العربي في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

وتهدف الشركة من خلال اطلاق هذه السلسة الى المحافظة على حصصها السويقية في الشرق الاوسط حيث أشارت بيانات ’جيه إف كيه‘ إلى أن حصة هواوي السوقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بلغت 21% خلال شهر مايو 2018، محققة بذلك نموًا بنسبة 31.25% عند مقارنتها مع حصة الشركة السوقية خلال شهر ديسمبر 2017. كما شهدت قيمة أسهم الشركة زيادة بنسبة 35.7% عما كانت عليه في شهر ديسمبر 2017، لتسجل ارتفاعًا بواقع 19% في شهر مايو 2018 .

وقد اشارت الشركة الصينية بان هاتفها الجديد Huawei Nova 3 متاح حاليا للحجز المسبق في المملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء المعتمدين مثل مكتبة جرير و سووق كوم بسعر 1799 ريال سعودي فقط لاغير مع الاشاره بان النسخة المتوفره هي مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت علما ان نسخة 6 جيجابايت يبدوا انها مخصصه في الصين حاليا فقط وبشكل حصري وربما بعض دول اوروبا .

يأتي هاتف HUAWEI nova 3 مع كاميرا أمامية المزدوجة والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 24 ميجابكسل+2 ميجابكسل. حيث يمكنها التعرف على ما يصل إلى 8 مشاهد متنوعة ، الى جانب سرعة تحسين الصور لتقديم لقطات احترافية. حيث تقوم خوارزمية التجميل المتقدمة بتحسين وتطوير مظهرك للحصول على صور سيلفي مبهجة .

كما يحمل الهاتف تقنيات جديدة مثل Qmoji وذلك بفضل وحدة شريحة المعالجة العصبية هواوي كيرين 9701 ثمانية الانوية والتي يعمل بها نوفا 3 .

كاميرات HUAWEI nova 3 الخلفية المزدوجة بدقة 24 ميجابكسل+16 ميجابكسل مبَرمَجة الآن للتعرف على ما يصل إلى 22 مشهدًا مختلفًا ، وتقديم لقطات استثنائية مع أدوات التصوير المدعومة بالذكاء الاصطناعي , كما يضم الهاتف ميزة فتح القفل باستخدام الوجه في جميع ظروف الإضاءة .



Huawei nova 3 face unlock in all light conditions

كما يحتوي هواوي نوفا 3 على بطارية سعة 3,750 ملي أمبير/ الساعة سريعة الشحن , ومع تخصيص موارد الذكاء الاصطناعي، أصبح استنزاف البطارية مجرد ذكرى قديمة.

Huawei nova 3 long lasting battery and quick charge capacity

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة