انستجرام تسمح للحسابات العامة بحذف المتابعين

انستجرام تسمح للحسابات العامة بحذف المتابعين
انستجرام تسمح للحسابات العامة بحذف المتابعين
Berlin, Germany - February 12: In this photo illustration the app of Instagram is displayed on a smartphone on February 12, 2018 in Berlin, Germany. (Photo Illustration by Thomas Trutschel/Photothek via Getty Images)

لطالما كان لدينا خيار حذف المتابعين على انستجرام في حال قمنا بجعل حسابنا خاصاً لكن هذا الأمر يعد تنازلاً، فلماذا يجب علينا أن نبتعد عن العالم بسبب بعض المتابعين غير المرغوبين؟ يبدو أنه لم يعد هناك حاجة لفعل ذلك من جديد.

 

فقد أكدت انستجرام أنها تختبر خياراً لإزالة المتابعين مع الحفاظ على حساب عام، ورغم عدم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل إلا أن انستجرام أوضحت بأنه لن يتم تنبيه المتابعين الذين تم حذفهم بأنهم قد حذفوا، وهذا سيسهل الأمر على المستخدمين وسيوفر عليهم الإحراج.

 



ومن الضروري في الواقع الحصول على هذا الخيار دون الحاجة لجعل الحساب خاصاً، فربما أنك لا ترغب أن يقوم صديق سابق لك بالتعليق على كل شيء تفعله، ولذا فإن ما تقدمه هذه الميزة هو أنك لن تمنع هؤلاء الأشخاص من رؤية حسابك لكنك ستجعلهم غير قادرين على فعل أي خطوة.

 

وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي انستجرام لزيادة تحكم المستخدمين بحساباتهم بشكل أكبر، فقد أضافت مؤخراً إمكانية كتم الأشخاص الذين تتابعهم إلى جانب اختبار ميزة “عدم الإزعاج Do Not Disturb”، وهذا يؤكد سياسة انستجرام في تخفيف وتقليل كل ما من شأنه أن يزعجك ويبعدك عن المنصة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب لهاتف Pixel 3 XL يكشف عن تصميم و مواصفات و ملحقات علبة الهاتف
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين