أخبار عاجلة
 احذر.. تطبيق بـ «واتساب» يتجسس على الأصدقاء -
Oppo أيضاً تقوم بالتلاعب في نتائج الإختبارات -

شراكة بين وولمارت ومايكروسوفت لمنافسة أمازون

شراكة بين وولمارت ومايكروسوفت لمنافسة أمازون
شراكة بين وولمارت ومايكروسوفت لمنافسة أمازون

تستعد كل من شركتي وولمارت و مايكروسوفت لتوقيع شراكة من أجل منافسة أمازون في كل من مجالي التقنية والتجارة، فقد أعلنت وولمارت اليوم خلال مؤتمر مايكروسوفت للشراكة Inspire أنها ستتعاون مع مايكروسوفت لاستخدام خدماتها السحابية، حيث ستستخدم وولمارت خلال الشراكة خدمات Azure و مايكروسوفت 365 إلى جانب المشروعات الجديدة التي تركز على التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي ومنصات البيانات.

 

وتعتبر وولمارت أحد أهم منافسي أمازون في مجال التجارة بينما تعتبر مايكروسوفت المنافس الأكبر في المجال الخدمي، ولم تغب حدة المنافسة هذه عن ذهن المدير التنفيذي مايكروسوفت “ساتيا ناديلا” الذي لمح في مقابلة مع صحيفة وول ستريت إلى أن المنافسة الشرسة هي واحدة من أهم أسباب اتفاق الشراكة.

 



ورغم أن هذه الشراكة ستفيد كلاً من الشركتين إلا أنها تأتي بعد أسابيع من التقارير التي أفادت بأن مايكروسوفت على تقنية منافسة لتقنية امازون غو Amazon Go للمتاجر، وتفيد المعلومات بأن مايكروسوفت تجري محادثات مع وولمارت بخصوص هذه التقنية كما أنها عينت مختصاً بهذا الأمر من وولمارت.

 

ولم تتحدث كل من مايكروسوفت وولمارت بشكل مفصل عن الخطط المستقبلية ويبدو أنهما يخبئان بعض المعلومات للمؤتمر الكبير في لاس فيغاس هذا الأسبوع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة