أخبار عاجلة

2 مليون لاعب قام بتجربة نسخة البيتا المفتوحة للعبة Dauntless

2 مليون لاعب قام بتجربة نسخة البيتا المفتوحة للعبة Dauntless
2 مليون لاعب قام بتجربة نسخة البيتا المفتوحة للعبة Dauntless

في إبريل الماضي قام أستوديو التطوير Phoenix Labs بالإعلان عن نسخة بيتا مفتوحة للعبته الجديدة Dauntless ستنطلق في مايو 2018 وبالتحديد في الرابع والعشرين من الشهر، وذلك بعد تأجيل توافر نسخة البيتا التي كان من المفترض أن تنطلق في 2017.

وبالفعل انطلقت نسخة البيتا المفتوحة في الرابع والعشرين من شهر مايو الماضي واستطاعت أن تحظي باهتمام كبير من اللاعبين، وفيما يبدوا وأنه قد حقق أرقام مميزة للعبة وللأستوديو.

حيث كشف اليوم Phoenix Labs بأن نسخة البيتا المفتوحة للعبة Dauntless قام بتجربتها 2 مليون لاعب وربما تكون الأن قد تجاوزت هذا الرقم، وقد أعرب السيد Jesse Houston المدير التنفيذي لأستوديو Phoenix Labs عن مدي سعادته وذكر بأن اللعبة كان لديها استجابة هائلة من قبل اللاعبين، وأنهم واجههم بعض المشاكل بسبب زيادة أعداد اللاعبين خلال البيتا، ولكنهم الأن يعملون علي توسعات جديدة من أجل استيعاب أعداد اللاعبين الضخمة.

واحتفالا بتلك الأرقام الضخمة أعلن Jesse Houston بأنه في التاسع من شهر أغسطس المقبل ستحصل اللعبة علي محتوي مجاني جديد بعنوان The Coming Storm وسيقدم من خلاله مجموعة أسلحة جديدة وأدوات بالإضافة إلي بعض قصة جديدة.

جديرا بالذكر أن لعبة Dauntless لم يتم الكشف بعد عن موعد إصدارها الرسمي أو حتي عن توافرها لمنصتي PlayStation 4 و Xbox One أم لن تتوافر عبر تلك المنصات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة