أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

أعداد المسجلين لبيتا لعبة The Division 2 هي الأضخم فى تاريخ Ubisoft

أعداد المسجلين لبيتا لعبة The Division 2 هي الأضخم فى تاريخ Ubisoft
أعداد المسجلين لبيتا لعبة The Division 2 هي الأضخم فى تاريخ Ubisoft

عند الكشف عن لعبة Tom Clancy’s The Division للمرة الأولي فى 2014 إستطاعت أن تحظي بإهتمام كبير من قبل اللاعبين، حتي عندما أعلنت شركة Ubisoft عن نسخة بيتا خاصة بها وفتح باب التسجيل لنسخة البيتا إستطاعت اللعبة بالفعل أن تحطم أرقام قياسية علي صعيد أعداد اللاعبين المسجلين لتلك البيتا، وإستطاعت اللعبة عند إصدارها أيضا فى مارس 2016 أن تواصل هذا الإهتمام حتي فقدته اللعبة بشكل تدريجي بسبب العديد من المشاكل وأهمها محتوي اللعبة بعد الوصول إلي أخر مستوي باللعبة.

وفيما يبدوا وأن لعبة The Division 2 تسير علي نفس النهج بل فى طريقها لكي تتخطاه كذلك، حيث أعلن اليوم السيد “إيف غيلموت” المدير التنفيذي للشركة الفرنسية Ubisoft بأن أعداد المسجلين لنسخة البيتا الخاصة بلعبة The Division قد تفوقت علي أعداد اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل فى نسخة بيتا الجزء الأول وأكد أنه بمقدار 4 أضعاف هؤلاء اللاعبين.

وأكد “غيلموت” أيضا بأن أعداد اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل فى بيتا The Division 2 لم تتفوق فحسب علي أرقام الجزء الأول من السلسلة، بل إستطاعت أن تحطم كافة أرقام الألعاب التي تأتينا من قبل Ubisoft واصبحت الأكثر إقبالاً علي صعيد التسجيلات فى تاريخ الشركة.



لعبة The Division 2 تجري أحداث اللعبة بعد سبعة أشهر من انتشار الفيروس المميت في مدينة نيويورك، وستضع Tom Clancy’s The Division 2 لاعبيها في خضم مدينة واشنطن المتهاوية والمنقسمة. مصير العالم على المحك، وأُناسه يعيشون أكبر كارثة في تاريخ الإنسانية. دورك ودور اللاعبين كعملاء Division وأمل الإنسانية الأخير هو إنقاذ العالم  من السقوط التام نحو الفوضى والتصدي لفصائل الأعداء عبر السيطرة على أمن المدينة. إذا خسرنا واشنطن، سنخسر البلد بأكمله.

جديرا بالذكر أن لعبة The Division 2 ستتوافر رسمياً في الـ 15 مارس 2019 على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي، ولازال بإمكان اللاعبين التسجيل للحصول على فرصة لعب البيتا من خلال هذا الرابط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين