Emporio Armani تكشف عن طرازات جديدة من ساعاتها الذكية Emporio Armani Connected

emporio-armani-connected-2018-black-wrist

قامت العديد من العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الأزياء بإنشاء ساعاتها الذكية المزودة بنظام WearOS من شركة جوجل، والعلامة التجارية Emporio Armani هي واحدة منها. وعلى ذكر هذه الأخيرة، فقد أعلنت مؤخرًا أنها قامت بإطلاق طرازات جديدة من الساعات الذكية الخاصة بها. هذه الطرازات الجديدة تعمل هي الأخرى بنظام WearOS من جوجل، وتضم المعالج Snapdragon Wear 2100 من شركة كوالكوم، وهو نفسه المعالج المستخدم في جميع الساعات الذكية المزودة بنظام WearOS.

تتميز ساعات Emporio Armani Connected الأحدث من شركة Emporio Armani بتصميم أنيق يشبه ما رأيناه من العلامة التجارية من قبل، فهذه الساعات الذكية مدعومة بنظام WearOS ومتوافقة مع كل من أجهزة الأندرويد و iOS.

بصرف النظر عن شاشة AMOLED التي يبلغ حجمها 1.19 إنش، فإن هذه الساعات الذكية الجديدة تأتي كذلك مع تطبيق Tic Health وستستخدم متجر التطبيقات الصيني Mobvoi. وستمكن تكنولوجيا “Swimproof Technology” المستخدمين من إستخدام هذه الساعات الذكية أثناء الإستحمام والسباحة في عمق يصل إلى 3 أمتار.

Emporio-Armani-Connected-Wear-OS--1068x463



هذه الساعات الذكية تضم أيضًا مستشعر ضربات القلب وتوفر ميزات إضافية لتتبع اللياقة البدنية إلى جانب نظام تحديد المواقع GPS. رقاقة NFC موجودة أيضًا في هذه الساعة الذكية، وهي الرقاقة التي تعد ضرورية لإجراء عمليات الدفع بإستخدام خدمات مثل Google Pay. على الرغم من أن المساعد الرقمي Google Assistant متوفر في جميع الأسواق الأخرى، فسوف تحصل الساعة الذكية على AliPay بدلا من Google Pay، والمساعد الرقمي Mobvoi Assistant بدلا من Google Assistant.

يمكن للعملاء الراغبين في شراء هذه الساعات الذكية إختيار الحصول عليها مع تخصيص بنية الهيكل ونوع الحزام مع العلم بأنه يمكن الحصول على حزام من الجلد والأساور الأحادية الربط، والأساور الشبكية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن سعر هذه الساعات الذكية الجديدة من شركة Emporio Armani يتراوح بين 295$ و 395$، وستكون متوفرة للطلب المسبق على الموقع الرسمي للشركة إبتداء من اليوم.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين