أخبار عاجلة

المزيد من التفاصيل الخاصة بطور Blackout في لعبة Call of Duty Black Ops 4

المزيد من التفاصيل الخاصة بطور Blackout في لعبة Call of Duty Black Ops 4
المزيد من التفاصيل الخاصة بطور Blackout في لعبة Call of Duty Black Ops 4

بعد فترة طويلة من التسريبات والشائعات التي صدرت منذ فترة طويلة حول لعبة Call of Duty Black Ops 4، قام أخيراً أستوديو التطوير Treyarch بالتعاون مع شركة النشر Activision في مايو الماضي بالكشف رسمياً عن لعبة Call of Duty Black Ops 4 والتي لأول مرة في تاريخ السلسلة لن تقدم طور للقصة وأيضا ستقدم طور الـ Battle Royale الشهير باللعبة والذي يأتي تحت عنوان Blackout.

وطوال الفترة الماضية لم يشاركنا أستوديو Treyarch أي تفاصيل خاصة بطور Blackout حتي من خلال لزيارتنا جناح شركة Activision فى معرض E3 2018 الماضي لم نحصل علي تجربة لهذا الطور، ولكن بين الحين والأخر نحصل علي تسريبات جديدة تخص هذا الطور وكان أخرها بأنه سيدعم وحتي 60 لاعب فقط علي عكس الألعاب الشهيرة مثل Fortnite والتي تدعم حتي 100 لاعب.

ولكن اليوم حصلنا علي العديد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بطور Blackout المنتظر وذلك من خلال نشر أحد المستخدمين عبر موقع Reddit الشهير أولي التفاصيل الخاصة بالطور الجديد وسنستعرض الأن سوياً تلك التفاصيل.

  • الطور سيقدم أكبر خريطة فى تاريخ سلسلة Call of Duty، وستحتوي الخريطة علي أجزاء من بعض الخرائط الشهيرة من الإصدارات السابقة للسلسلة، حيث سنشاهد خريطة Nuketown تتواجد فى وسط الخريطة كجزيرة ونشاهد من حولها المياه، وبالطبع تصميم الخريطة مشابه تماماً للخريطة المعروفة التي شاهدناها من قبل بالسلسلة والتي ظهرت لأول مرة بجزئي Call of Duty Black Ops 1 و Call of Duty Black Ops 2.
  • وعلي عكس الشائعات التي صدرت عند الكشف عن هذا الطور والتي كانت تشير بأن الطور يهدف إل دعم 120 لاعب  إلا وأن التسريبات تشير بأن طور Blackout يهدف فعلياً إلي دعم 50 علي الأقل وحالياً يتم إختبار دعم اللعبة إلي 64 لاعب ومن الممكن أن يتم زيادة عدد اللاعبين في المستقبل إذا كان ذلك ممكنا.
  • مستوي الصحة بالطور سيكون 150 نقطة صحة، وسيتم إستعادة الصحة عن طريق حقن طبية لم يتم الكشف عن عددها أو أماكن تواجدها وهي مشابه للحقن التي تم الكشف عنها من خلال العروض الأخري التي صدرت لطور اللعب الجماعي ولكنها باللعبة ربما تكون محدودة وتتواجد فى مناطق مختلفة عبر اللعبة وبإمكانك الحصول عليها كإحدى الغنائم من اللاعبين الأخرين، أيضا التسريبات أكدت أن اللعبة ستحتوي علي أدرع بإمكانها أن ترتديها وستحميك تلك الدروع من قبل طلقات اللاعبين الأخرين ولكنها بالطبع لن تكون دائماً.
  • أماكن المواد والأسلحة فى حقيبتك ستكون محدود ولكنها ستكون قابلة للزيادة عن طريق إستخدام حقائب الـ Scavenged Backpacks والتي أيضا لم يتم الكشف عن كيفية تواجدها باللعبة، التسريبات أشارت أيضا بأن ملحقات الأسلحة وغنائمها ستكون نادرة باللعبة وسيكون ذلك إعتماد علي مدي ندرة سلاحك وهل يمتلك السلاح مرفقات أم لا.
  • القدرات الخاصة بالشخصيات باللعبة أو التي تعرف بأسم الفصائل ستكون موجودة بهذا الطور حيث تمتلك كل شخصية أسلوب لعب مخصص بالإضافة إلي معدات ومميزات مختلفة عن العناصر الأخري.
  • كما شاهدنا بالعرض الذي أطلقته الشركة من قبل عن هذا الطور والذي ستشاهدونه بالأسفل فالطور سيشهد تواجد مركبات برية وجوية وكذلك بحرية. ولكن علي حسب التسريبات فإن مركبة ATV هي التي تعمل فى الوقت الحالي.
  • كما فى لعبة Fortnite نشاهد العاصفة التي تطيح بمن يتواجد بها، فإن في طور Blackout سيوجد هذا الشيء ولكنه سيكون عبارة عن حائط مرئي يتم إغلاقه بشكل تدريجي بالخريطة، أي لن تتمكن من الدخول إلي مناطق أخري قام هذا الجدار بحجزها.
  • أثناء القفز من الطائرات وإستخدام المظلات بإمكانك أن تغيير سيرك عن طريق المظلة وأيضا الإنتقال إلي إحدى مناطق Spawn المشابه بما شاهدناه بلعبة Call of Duty: Online.

كما ذكرنا كافة التفاصيل السابق ذكرها لم يتم تأكيدها بعد من قبل أستوديو Treyarch أو شركة Activision، ولكن من الممكن أن نراها بالفعل صحيحة وليست مجرد تسريبات وذلك من خلال نسخة البيتا التي سنتمكن أخيراً من تجربة طور Blackout في نسخة بيتا مغلقة ستبدأ فى شهر سبتمبر المقبل.

نذكركم أخيراً بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوافر بشكل رسمي في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سناب شات تختبر عدد من مزايا إنستقرام على تطبيقها بينها وضع البورتريه
التالى حكم قضائي يحظر بيع إصدارات أيفون القديمة في الصين