5 ألعاب تشبه فورتنايت على أندرويد

5 ألعاب تشبه فورتنايت على أندرويد
5 ألعاب تشبه فورتنايت على أندرويد

في مايو الماضي، صرّحت إيبك جيمز المطورة للعبة فورتنايت إطلاقها هذا الصيف على أندرويد، ما يعني أنّنا على بعد أسابيع قليلة من إطلاقها، وإن كنتم لا تطيقون الصبر فهنا 5 ألعاب يمكن أن تجربها:

1) PUBG MOBILE

تشبه PUBG فورتنايت في كثير من الجوانب؛ 100 لاعب يتقاتلون في جزيرة منعزلة، الناجي الوحيد هو الفائز، وتنحصر أماكن القتال كل فترة من اللعب، يمكن اختيار مجموعة من الأسلحة والأدوات تساعدك في اللعبة.

تحميل اللعبة

2) Garena Free Fire

يدور القتال بجزيرة منعزلة، مع 49 لاعب آخر، تختار مكان النزول بالمظلة، ويجب أن تبقى في المنطقة الآمنة طوال مدة اللعب، 10 دقائق، حيث تنقل بعدها لمستوى آخر.

تحميل اللعبة

اقرأ أيضا: كل ما نعرفه عن لعبة فورتنايت لأندرويد

3) RULES OF SURVIVAL



في أرض مليئة بالتضاريس المناسبة للقتال، يتقاتل 300 لاعب يستعينون بالأسلحة الثقيلة والمركبات والطائرات، هناك فائز واحد أيضا، وتنحصر منطقة القتال كل فترة.

تحميل اللعبة

4) Last Battleground: Mech

قتال 5 ضد 5، تستعين فيه بالأسلحة الثقيلة والصواريخ والآليون ومكعبات الطاقة، الفريق الفائز هو صاحب عدد النقاط الأعلى بعدة مدة معينة من القتال.

تحميل اللعبة

5) Knives Out

تتميز بتوفير أرض واسعة للقتال، يمكنك استكشاف المباني والغابات والجبال المغطية بالثلج والأنفاق وباقي الأماكن الفريدة، والتنقل بأدوات مختلفة، يتنافس 100 لاعب في أنماط مختلفة من اللعب: فردي وثنائي وفريق.

تحميل اللعبة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟