أخبار عاجلة

تطبيق Skype سيحصل أخيرًا على ميزة تسجيل المحادثات هذا الشهر

تطبيق Skype سيحصل أخيرًا على ميزة تسجيل المحادثات هذا الشهر
تطبيق Skype سيحصل أخيرًا على ميزة تسجيل المحادثات هذا الشهر

skype

قد تعتقد بأن تسجيل المكالمات ستكون إحدى الميزات الأساسية التي تقدمها خدمة المحادثات الشهيرة Skype، ولكن ليس هذا هو الحال. بعد مرور ما يقرب من 15 عامًا على إطلاق الخدمة لأول مرة، تأكد الآن وبشكل رسمي أن ميزة تسجيل المكالمات في Skype سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا الشهر. أكدت شركة مايكروسوفت اليوم أنها ستضيف ميزة تسجيل المكالمات إلى Skype في وقت لاحق من هذا الشهر.

ميزة تسجيل المكالمات في Skype ستستند على السحابة بحيث سيتمكن المستخدمون من تسجيل مكالماتهم عبر جميع الأجهزة. ستكون هذه الميزة متاحة في تطبيق Skype على مختلف أنظمة التشغيل، بما في ذلك Windows و MacOS و Android و iOS و Linux. وبمجرد أن يبدأ المستخدم في تسجيل المكالمة، سيتم إخطار جميع من هم منخرطين في المكالمة بأنه يجري تسجيل المكالمة. وتشمل التسجيلات فيديوهات جميع الأشخاص وجميع الشاشات التي تم مشاركتها أثناء المكالمة.

تعد تسجيل المحادثات إحدى الميزات العديدة التي ستضيفها مايكروسوفت إلى خدمة Skype في وقت لاحق من هذا الصيف. تتضمن الميزات الجديدة إيصالات القراءة التي تسمح للمستخدمين برؤية من يقرأ رسائله في لمح البصر. بمجرد قراءة شخص ما رسالته، ستظهر الصورة الرمزية الخاصة به في الأسفل داخل محادثة Skype. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص في المحادثات الجماعية حتى يتمكن المستخدمون من معرفة ما إذا كان الجميع مطلعين على أحدث الرسائل.



ستقوم مايكروسوفت أيضًا بإطلاق الإصدار 8.0 من تطبيق Skype لأجهزة iPad خلال فصل الصيف، مما يوفر ميزات مثل الرسائل المقتبسة، والثيمات المخصصة، وقائمة الدردشة، والإشارات @mentions، والمزيد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة