أخبار عاجلة
فيديو| روبوت يسبح في دم الإنسان.. قريباً -
إطلاق ساعة ذكية فاخرة.. إليك أهم ميزاتها -
ASUS تكشف عن هاتف Zenfone Lite -L1 -

شركة Bethesda تؤكد بأن التخطيط لتطوير لعبة Starfield بدأت منذ 10 سنوات

شركة Bethesda تؤكد بأن التخطيط لتطوير لعبة Starfield بدأت منذ 10 سنوات
شركة Bethesda تؤكد بأن التخطيط لتطوير لعبة Starfield بدأت منذ 10 سنوات

بداية من يونيو 2017 وحتي مطلع 2018 ظهر الكثير من الشائعات والتسريبات التي تؤكد وجود لعبة جديدة تأتينا من تطوير شركة Bethesda، وأن العنوان الجديد للشركة يحمل أسم Starfield ومن المفترض أن يتم عرضه من خلال مؤتمر الشركة بأحداث معرض E3 2018.

وبالفعل قامت شركة Bethesda بدون أي تفاصيل أو معلومات حول اللعبة الكشف رسمياً عن لعبة Starfield وكشفت الشركة آنذاك بأن اللعبة لازالت قيد عملية التطوير ولم يتم الكشف عن موعد إصدارها أو أي المنصات التي ستتوافر لها اللعبة، ولكن ظهرت بعض التقارير التي تشير بأن اللعبة لن تصدر قبل حلول 2020 وأنه من الممكن أن لانراها عبر الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.

ولكن بعد إنتهاء أحداث المعرض لم نحصل علي أي تفاصيل أو معلومات جديدة تخص اللعبة، إلا اليوم حيث ظهرت بعض التفاصيل التي ذكرها السيد “تود هوارد” من خلال إحدى اللقاءات الصحفية التي أجراها مؤخراً بأن العمل علي لعبة Starfield قد بدأ منذ ثلاث سنوات فقط وذلك بعد الإنتهاء من عملية تطوير لعبة Fallout 4 التي صدرت فى 2015.

وأشار “تود” بأن الفكرة العامة وبدء التخطيط لتطوير اللعبة لم يكن منذ فترة قريبة ولكنه أكد بأن التخطيط لتطوير اللعبة قد بدأ منذ 10 سنوات مضت وأن الشركة قد أجلت العمل علي هذا العنوان بسبب إنشغالها مع تطوير سلسلة Fallout بعدما إستطاعت أن تظفر بحقوق اللعبة من قبل شركة Interplay Entertainment.

وأختتم “تود”حديثه بأنه لم يتم التركيز علي العنوان الجديد بشكل كافي سوي بعد إعادة تسجيل العلامة التجارية الخاصة باللعبة فى 2013.

جديرا بالذكر أن شركة Bethesda تعمل الأن علي لعبة جديدة من سلسلة Fallout وهي Fallout 76 والتي ستتوافر رسمياً في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة