أخبار عاجلة
5 إعدادات عليك تغييرها بأي راوتر جديد -
أفضل 4 لوحات مفاتيح تناسب آيباد -
كيف تحول صورك إلى قصص مصورة في iOS 12 -

ألكاتيل تطلق Alcatel 5V بثلاث كاميرات وشاشة 6.2 بوصة وسعر مفاجئ!

أطلقت ألكاتيل حتى الآن مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية في عام 2018، بداية من سلسلة هواتف Alcatel 1 ، وسلسلة Alcatel 3 منخفضة التكلفة، و Alcatel 5  من الفئة المتوسطة، والآن أطلقت الشركة الفرنسية هاتف جديد من الفئة المتوسطة بثلاث كاميرات وشاشة كبيرة وميزانية مناسبة للجميع تحت اسم Alcatel 5V .

يعتمد هاتف ألكاتيل الجديد إتجاهات التصميم العصرية الجديدة التي تتبعها صانعات الهواتف الذكية لهذا العام، بداية من شاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة مع حواف دقيقة من الجوانب وتصميم النوتش القطعى في أعلى الشاشة، كذلك اعتمد Alcatel 5V تصميم الخلفية الزجاجي الذي يعطي الهاتف مظهر راقي مشابه للهواتف الرائدة.

وبالحديث عن خلفية الهاتف نجد مستشعر بصمات خلفي في منتصف الهاتف من الربع الأعلى، أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة التي جائت في الزاوية اليسرى من الهاتف بترتيب رأسي مع فلاش LED ، تتكون الكاميرا الخلفية من مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابيكسل ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل لإضافة المزيد من التحسينات للصورة. بالنسبة للكاميرا الأمامية فتأتي متضمنة في النوتش بدقة 8 ميجابيكسل.



ألكاتيل ، Alcatel 5V
ألكاتيل ، Alcatel 5V

مواصفات Alcatel 5V التقنية:

يأتي Alcatel 5V مع معالج ميديا تك (Helio P22 (MT6762 الذي يدعم هذه الفئة من الهواتف، يستند المعالج على ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ولكنها غير قابلة للتوسيع عبر منفذ بطاقة microSD .

يأتي هاتف ألكاتيل الجديد بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1 ، وبطارية كبيرة بقدرة 4000 ملي أمبير ، كذلك هناك مقبس 3.5 ملم لسماعات الرأس.

السعر والتوافر:

يمكننا القول أن أهم ما يميز هذا الهاتف هو سعره الرخيص والذي لا يتعدى 200 دولار حقيقية هو 199.99 دولار لكن ألكاتيل تريد أن تضعة في شريحة أقل من 200 دولار ، أي في حدود 3500 جنيه مصري، ووفقاً لخطة الشركة سوف يبدأ بيع الهاتف في وقت لاحق من هذا الشهر في عدد معين من الأسواق التي لم يتم الإفصاح عنها بعد ونتمنى أن نراه في الأسواق العربية قريباً حيث أن الهاتف يقدم تصميم راقي ومظهر غالي بسعر رخيص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثلاثة ملايين نسخة مُباعة من لعبة القتال Tekken 7
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة