برنامج AnyTrans – إدارة جميع خدمات التخزين السحابية من مكان واحد

استطاعت خدمات التخزين السحابي أن تحصل على شهرة سريعة وانتشار أسرع بين مستخدمي الشبكة العنكبوتية، فتخزين سحابي يعني مساحات غير محدودة من الذاكرة ووصول سهل إلى جميع البيانات من أي مكان دون تقيد ببطاقة ذاكرة أو هارد جهاز معين. ولكن الأمر رغم ميزاته يبقى محاطاً ببعض العيوب والمخاطر مثل فقدان حساب الخدمة السحابية أو نسيان كلمة المرور أو خطر إختراق حساب التخزين السحابي الخاص بك.

إذاً هل يمكن تأمين حسابات التخزين السحابي والحفاظ على البيانات بشكل آمن وموثوق؟

بالتأكيد يمكنك ذلك، مع برنامج AnyTrans لإدارة جميع حساباتك في خدمات التخزين السحابية من مكان واحد مع أعلى درجات الحماية التي تريدها.

برنامج AnyTrans  هو خدمة مجانية تمكنك من إدارة جميع  الخدمات السحابية المختلفة الخاصة بك، مثل خدمات Dropbox، Google Drive، iCloud Drive، OneDrive وغيرها، من مكان واحد والتحكم في جميع البيانات عبر الحسابات المختلفة كأنها في حساب واحد بأعلى درجات الحماية والأمان.

الخدمات التي يقدمها AnyTrans

  • التحكم في حساباتك في خدمات التخزين السحابي في حساب واحد

مع برنامج AnyTrans تستطيع تسجيل جميع حساباتك عبر الخدمات السحابية المختلفة مثل Dropbox، Google Drive، iCloud Drive، OneDrive عبر حساب واحد يتيح لك إدارة كل حساباتك من خلاله بطريقة سهل وسريعة.

AnyTrans ، خدمات التخزين السحابي ، تخزين سحابي

  • التحكم في حساباتك في الخدمة السحابية في أي وقت وأي مكان

يعمل برنامج AnyTrans على أنظمة ويندوز أو ماك، حتى أجهزة iOS و Android، مما يتيح لك وصول سريع وآمن لخدمات التخزين السحابي الخاصة بك من أي جهاز وفي أي مكان.

  • العثور على الملفات المرغوب فيها بسرعة

الميزة التي اعجبتني انا شخصياً بشدة، هي أن البرنامج يجعل جميع حسابات التخزين المختلفة كأنها حساب واحد، فمثلاً عن فقد ملف ما وعدم تذكر الحساب التي قمت بحفظة عليه فإن برنامج AnyTrans يقدم أداة بحث مميزة تسمح لك بالبحث عن الملفات التي تريدها بين متعدد خدمات التخزين السحابي بسرعة ، مع إمكانية تخصيص خيارات البحث لجعل البحث أكثر كفاءة ودقة.

AnyTrans ، خدمات التخزين السحابي ، تخزين سحابي

  • إدارة كل المحتويات في خدمات التخزين السحابي بسهولة

حصولك على حساب AnyTrans سيكون بمثابة الحصول على حساب تخزين سحابي شامل، حيث يمكنك رفع أو تنزيل الملفات من/إلى متعدد خدمات التخزين السحابي مع بساطة السحب والإفلات. كذلك يسمح لك بمعاينة ملفات PDF والمستندات والصور على الإنترنت بدون تنزيلها إلى الكمبيوتر. حتى يساعدك على إزالة الملفات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة لتوفير المزيد من سعة التخزين المجانية.



  • الحفاظ على بياناتك آمنة وسرية

نأتي الآن للجزء الأهم والذي يجعل إختيار AnyTrans هو الإختيار الأمثل لي ولكم، فالبرنامج يحافظ على بيانات المستخدمين آمنة وذلك بإستخدام المصادقة الثنائية من جوجل والتي تجعل تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك يتطلب خطوتين في كل مرة .

ولمزيد من الحماية يضمن لك  AnyTrans  مجموعة من خيارات الأمان الهامة وهي:

  1. عدم إحتفاظ سيرفر البرنامج بأي معلومات أو بيانات خاصة بالمستخدم، وذلك من خلال عمليات نقل البيانات مشفرة الطرفين لتجنب أي محاولة اختراق للبيانات.
  2. تقنية تشفير bit SSL-256 التي توفر أقصى مستوى تشفير وحماية 100% لجميع البيانات.
  3. تجنب عمليات التشغيل غير المتوقعة للمحتويات السحابية، حيث يسمح لك برنامج AnyTrans لك بقفل حسابك أو تسجيل الخروج منه مع الاستمرار في نقل أو رفع أو تنزيل الملفات السحابية في الخلفية .
  • نقل الملفات بين الخدمات السحابية بسهولة

عملية رفع وتحميل البيانات بين الخدمات السحابية والكمبيوتر ليست أمر صعب، لكن نقلها من خدمة سحابية لأخرى قد يتطلب بعض الجهد والخطوات، لكن مع برنامج AnyTrans الأمر أصبح أبسط مما تتخيل.

  • الطريقة الأكثر أمانا وسهولة ومرونة لمشاركة الملفات

خدمة التخزين السحابي لا تمكنك فقط من تخزين الملفات فقط، بل يمكنك من مشاركة الملفات مع أصدقائك أيضا. الآن، يتيح برنامج AnyTrans لك إمكانية مشاركة جميع المحتويات الموجودة في الخدمات السحابية بكل سهولة وحرية، دون أي تعقيدات. بما في ذلك الصور التي اتخذتها، الموسيقى ومقاطع الفيديو التي استمتعت بها، المستندات أو ملفات PDF التي عملت عليها، أو أي ملف، حتى مجلد. بغض النظر عن مكان تخزينها – Google Drive، Dropbox، OneDrive، iCloud Drive أو غيرها من الخدمات السحابية .

AnyTrans ، خدمات التخزين السحابي ، تخزين سحابي

  • الوصول إلى برنامج AnyTrans من أي مكان

وأخيراً فإن الوصول إلى برنامج AnyTrans كما ذكرنا في الأعلى متوفر على أي نظام تشغيل سواء بنظام تشغيل Windows أو Mac، أو الوصول إليه من خلال متصفح الويب من أي جهاز كمبيوتر أو أي هاتف أو أي جهاز لوحي.

برنامج AnyTrans الجديد أحد منتجات شركة iMobie ، وتم إصدار البرنامج بتاريخ 11 يوليو الجاري. وبمجرد تسجيلك في البرنامج الآن فسوف تحصل على مجموعة من الهدايا والميزات المجانية التي تقدمها الشركة للعملاء الجدد.

ميزات التسجيل في برنامج AnyTrans

  • الحصول على خطة متميزة مجانية لمدة 10 أيام: قم بإنشاء حساب الآن للحصول على خطة متميزة مجانية لمدة 10 أيام والاستمتاع بالمزيد من الفوائد.
  • توفير 10 دولارات لجميع منتجات iMobie: قم بإنشاء حساب الآن للحصول على الكوبون بقيمة 10 دولارات لجميع المنتجات في موقع رسمي iMobie خلال الأشهر الثلاثة المقبلة
  • الاستمتاع بكافة الميزات مجانا: قم بإنشاء حساب الآن للاستمتاع بكافة الميزات مجانا، نقل وإدارة ومشاركة الملفات في الخدمات السحابية بطريقتك الخاصة.

رابط التسجيل في برنامج AnyTrans for Cloud

تحميل مجاني لأجهزة Windows

تحميل مجاني لأجهزة Mac

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين