16 دقيقة لعب من المحتوي الاضافي Lost On Mars في لعبة Far Cry 5

16 دقيقة لعب من المحتوي الاضافي Lost On Mars في لعبة Far Cry 5
16 دقيقة لعب من المحتوي الاضافي Lost On Mars في لعبة Far Cry 5

في خبر سابق علي موقعنا أكدنا علي كشف شركة Ubisoft عن ثاني ” المحتويات الاضافية ” القادمة للعبه  Far Cry 5 وهي ” Lost on Mars ” او ” الضياع في المريخ ” وكشفت الشركه انذاك  من خلال عرض تشويقي قصير مترجم للغة العربية ان المحتوي الاضافي سيأتي هذا الاسبوع وبالتحديد في السابع عشر من شهر يوليو الحالي وذلك علي كل المنصات التي صدرت عليها اللعبة وهي PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي  .

اليوم حصلنا علي إستعراض جديد ومدته 16 دقيقة يركز علي ” أسلوب اللعب “من داخل الاضافة  , والذي ستأخدنا الي كوكب المريخ . العرض بالتحديد يركز علي أول 16 دقيقه لعب من المحتوي الاضافي والذي سيكون متوفر للجميع في الغد ويظهر في العرض شخصية ” Hurk ” وهي أحد شخصيات القصة الرئيسيه والذي سيكون له دور رئيسي في أحداث ” الضياع علي المريخ ” .

التوسعة الاضافيه ” الضياع في المريخ ” ستأخد الاعب في رحلة الي كوكب المريخ لمواجهة مخلوقات فضائية مختلفه ومحاولة انقاذ العالم من الغزو الفضائي , وتعتبر التوسعة من ضمن محتويات ” التذكره الموسمية ” للعبه كما يمكنك شراءها علي حدي مقابل 9.99$ , او يمكنك شراء ” التذكرة الموسمية Season Pass ” مقابل 29.99$ والاستمتاع بجميع المحتويات الاضافية الذي سوف تصدر للعبه .

صورة من داخل الـ DLC

لعبة ” Far Cry 5 ” قد صدرت في السابع والعشرين من شهر مارس الماضي علي الاجهزه المنزليه PS4 , XboxOne وكذلك الحاسب الشخصي مع تذكرة موسمية تضمن ثلاث محتويات اضافية ستصدر في اوقات مختلفة علي مدار العام وقد صدر منها بالفعل اول محتوي بعنوان ” Hours of Darkness ” الشهر الماضي والان نحن علي موعد مع المحتوي الثاني ” Lost On Mars ”  والذي سينطلق غداً  .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب لهاتف Pixel 3 XL يكشف عن تصميم و مواصفات و ملحقات علبة الهاتف
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين