تأكيد شاشة وبطارية الهاتف Xiaomi Mi Max 3، والمواصفات الأخرى شقت طريقها للويب

تأكيد شاشة وبطارية الهاتف Xiaomi Mi Max 3، والمواصفات الأخرى شقت طريقها للويب
تأكيد شاشة وبطارية الهاتف Xiaomi Mi Max 3، والمواصفات الأخرى شقت طريقها للويب

xiaomi

من المفترض أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 يوم الخميس المقبل، ولكن الشركة قررت المضي قدمًا ومواصلة حملتها التشويقية لهذا الهاتف، وبالأخص نقاط البيع الرئيسية لهذا الهاتف، وهي الشاشة الضخمة والبطارية الكبيرة. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف، فقد تم تسريبها اليوم كذلك على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo.

الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم شاشة طويلة بحجم 6.9 إنش وبدقة +FullHD، وبطارية ضخمة بسعة 5500mAh مما يعني بأنها ستكون أكبر من البطارية التي إستخدمتها شركة Xiaomi في الهاتف Xiaomi Mi Max 2 والتي بلغت سعتها 5300mAh.



وبالنسبة لبقية المواصفات، فقد أوضحت لنا التسريبات الأخيرة بأنها ستشمل معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636 بتردد 1.8Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

المعلومات التي ليست بحوزتنا حاليًا هي تشكيلة الألوان التي سيصل بها الهاتف Xiaomi Mi Max 3 إلى السوق، والسعر، وموعد الإطلاق، ولكن من المفترض أن نحصل على كافة هذه المعلومات عندما يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف يوم الخميس المقبل الموافق لـ 19 يوليو.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تطلق الإصدار 70 من المتصفح Google Chrome لإلغاء بعض التغييرات المثيرة للجدل
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة