أخبار عاجلة

شركة Xiaomi تواصل التشويق للهاتف Xiaomi Mi A2 قبيل الإطلاق الرسمي

شركة Xiaomi تواصل التشويق للهاتف Xiaomi Mi A2 قبيل الإطلاق الرسمي
شركة Xiaomi تواصل التشويق للهاتف Xiaomi Mi A2 قبيل الإطلاق الرسمي

987987654

من المتوقع أن تقوم شركة Xiaomi بإطلاق النسخة المزودة بنظام الأندرويد الخام من الهاتف Nokia Mi 6X في اليوم 24 يوليو بالعاصمة الإسبانية مدريد. وسوف تصل هذه النسخة تحت إسم Xiaomi Mi A2. وحتى ذلك الحين، فلا تزال شركة Xiaomi تشوق لقدوم هذا الهاتف بحيث قامت مؤخرًا بنشر تغريدة جديدة على شبكة تويتر تقول فيها بأن جميع المعجبين بالهاتف Xiaomi Mi A1 سيحبون هذا الهاتف الجديد مع نشر صورة للهاتف Xiaomi Mi A1 تضم الرقم 2 في الخلفية.

هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة Xiaomi الرقم 2 في إعلاناتها التشويقية للهاتف Xiaomi Mi A2 مع الهاشتاج #2isbetterthan1. وعلى الرغم من أن الإسم Xiaomi Mi A2 ليس إسمًا مفاجئًا، فمن الجيد دائمًا الحصول على تأكيد رسمي مباشرة من الشركة المصنعة.

للتذكير، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi A2 مع كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75، ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75 أيضا. وفيما يخص الكاميرا الأمامية، فهي تضم المستشعر Sony IMX376 والذي تبلغ دقته 20 ميغابكسل مع العلم بأن المستشعر الثانوي في الكاميرا الخلفية يعمل على توفير لقطات أفضل في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة، على غرار Oppo R15 و OnePlus 5T.



وبالطبع، كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق حديثًا، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستأتي مع تحسينات الذكاء الإصطناعي لأكثر من 200 مشهد، بما في ذلك 12 طريقة مختلفة لإلتقاط الصور المضببة الخلفية. ويقال أيضا بأن هذا الذكاء الإصطناعي يتعلم مع مرور الوقت لتوفير تفاصيل أفضل وطمس الحافة حتى بالنسبة لأغطية الرأس، وكشف الوجه والإيماءات.

وبغض النظر عن الكاميرات، فسوف تشمل المواصفات الأخرى معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 512، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم شاشة LCD طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، وبطارية بسعة 3010mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل سيأتي جاكسي S10 بكاميرا أمامية خفية ؟
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة