تسريب اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Meizu 16 Plus، وتؤكد لنا شاشة بإطار نحيف للغاية

Meizu 15 Plus

أكد لنا الرئيس التنفيذي لشركة Meizu، السيد Jack Wong بأنه سيتم الإعلان عن الهاتف Meizu 16 الذي سيمثل الهاتف الرائد الجديد للشركة في اليوم 26 من شهر أغسطس المقبل. وكما تلاحظون، سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن تقوم شركة Meizu بالكشف عن هذا الهاتف، ولكن أحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo قام بنشر صور تعرض لنا اللوحة الزجاجية الأمامية الخاصة بالهاتف Meizu 16 Plus. وكما تلاحظون، فالهاتف Meizu 6 Plus لن يضم عمليًا أي إطار على الجانبين، ولكنه سيضم إطار نحيف للغاية في الجزئين السفلي والعلوي.

1

هناك صورة تعرض لنا اللوحة الزجاجية فوق شاشة الهاتف Oppo Find X علما أن هذا الأخير يأتي بطول يبلغ 156.7 ملمتر وبعرض يبلغ 74.2 ملمتر. وبالتالي، هذا يعني بأن الهاتف Meizu 16 Plus سيأتي بطول لا يتجاوز 160 ملمتر وبعرض لا يتجاوز 76 ملمتر.



هذه الأرقام التقريبية تكشف لنا بأن شاشة الهاتف Meizu 16 Plus ستأتي على الأرجح بحجم يبلغ 6.5 إنش، ووفقا للمسرب فيبدو أنها ستكون من نوع OLED. لا يوجد سوى فتحة واحدة على الحافة العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، على الرغم من أن إحدى الصور تكشف لنا وجود مستشعر القرب وضوء LED للإشعارات.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Meizu 16 Plus على الأرجح مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ومع المعالج Snapdragon 845 الذي سيتم وضعه في حجرة خاصة من أجل التبريد. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هواتف Meizu 16 ستتخلص من الزر الرئيسي الفعلي في الواجهة الأمامية وسيتم تعويضه بزر حساس للضغط، تماما كما فعلت شركة سامسونج مع Galaxy S8 في العام الماضي. ووفقا للسيد Jack Wong، فسوف يتم الآن دمج إيماءات الزر الرئيسي mBack في الشاشة بحيث سيتم نقلك إلى الخلف عن طريق لمس الزر بينما سيتم أخذك إلى الشاشة الرئيسية عندما تقوم بالضغط عليه.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على أول تحديث له عبر الهواء
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين