الركوفري الشهير TWRP يضيف الدعم للمزيد من الهواتف الذكية، بما في ذلك LG G5 و Xperia X

الركوفري الشهير TWRP يضيف الدعم للمزيد من الهواتف الذكية، بما في ذلك LG G5 و Xperia X
الركوفري الشهير TWRP يضيف الدعم للمزيد من الهواتف الذكية، بما في ذلك LG G5 و Xperia X

LG-G5-prix

إذا تعمقت يومًا في عالم الأندرويد وقررت تثبيت الرومات المختلفة على أجهزة الأندرويد الخاصة بك، فلا شك أنك سمعت عن إسم TWRP. حاليا، هذا هو الروكفري المثالي عندما يتعلق الأمر بتثبيت الرومات الخاصة على أجهزة الأندرويد. أما وقد قلنا ذلك، فإن فريق Team Win Recovery Project والذي يشرف على تطوير هذا الروكفري عمل بإستمرار على جلب هذه الأداة المريحة إلى المزيد والمزيد من الأجهزة. وتشمل أحدث الأجهزة التي قرر الفريق دعمها ما يلي :

  • LG G5 – US unlocked – rs988
  • Motorola Moto E4 – woods
  • Samsung Galaxy A3 2017 – a3y17lte
  • Samsung Galaxy J5 Prime – on5xelte
  • Sony Xperia X – suzu
  • Sony Xperia X Compact – kugo
  • Xiaomi Mi Note 3 – jason

إذا كنت مهتما بتثبيت الركوفري TWRP على واحد من هذه الأجهزة، فبإمكانك تحميل الحزمة المناسبة إنطلاقا من الروابط أعلاه. يوجد أيضا تطبيق TWRP الرسمي على متجر Google Play Store، وهو التطبيق الذي يقدم تجربة تثبيت سهلة وبنقرة واحدة. ومع ذلك، فهو بحاجة لصلاحيات الروت لكي يعمل.



إذا كان الحصول على صلاحيات الروت أمرًا غير مناسب بالنسبة إليك حاليا، فهناك طريقة للإستمتاع بالركوفري TWRP كنقطة إنطلاق إلى عالم الرومات الخاصة، عبر التثبيت اليدوي من خلال ADB. كل ما تحتاجه هو فتح البوتلودر على جهازك. يملك فريق Team Win في الواقع برامج تعليمية متعمقة إلى حد كبير لكل جهاز يدعمه. لذلك يجب أن تكون على ما يرام. اضغط على رابط المصدر أدناه للحصول على القائمة الكاملة للأجهزة المدعومة رسميًا من قبل الروكوفري TWRP.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب : بطاقة NVIDIA GTX 2060 تتجاوز GTX 1080 في قوة الأداء!
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين