هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف اللوحي المنتظر Honor Note 10؟

Honor 8 Logo

سمعنا في الأونة الأخيرة بأن مبيعات الهاتف Honor 10 قد وصلت إلى 3 ملايين وحدة على الصعيد العالمي، الآن لدينا تفاصيل حول هاتف آخر، وهو الهاتف Honor Note 10. في الواقع، لقد تم مؤخرًا تسريب بعض الصور الخاصة بالهاتف Honor Note 10 مع مجموعة من المواصفات الخاصة به.

ووفقا للتسريب الجديد، فقد تردد بأن الهاتف Honor Note 10 سيضم شاشة بحجم 6.9 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB ستكون على الأرجح قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضًا بأن الهاتف Honor Note 10 سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني، وبطارية بسعة 6000mAh. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة MIUI 8.1.




للآسف، ليست هناك وسيلة للتأكد من صحة هذه التسريبات وخصوصا إذا نظرنا إلى درجة حرارة العاصمة بكين يوم 5 يوليو. عموما، نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل ذات الصلة بالهاتف Honor Note 10 في المستقبل المنظور.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماكينات تُشبه الـ ATM لشراء وبيع البيتكوين في الهند
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة