الإعلان رسميا عن الهاتف Moto E5 Play Android Go Edition مع شاشة بحجم 5.8 إنش

الإعلان رسميا عن الهاتف Moto E5 Play Android Go Edition مع شاشة بحجم 5.8 إنش
الإعلان رسميا عن الهاتف Moto E5 Play Android Go Edition مع شاشة بحجم 5.8 إنش

Moto E5 Play Android Go Edition

في شهر أبريل الماضي، قامت شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto E5 Play مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo الكامل. والآن، قامت شركة موتورولا كذلك بإزاحة الستار رسميا عن نسخة جديدة من هذا الهاتف تحمل إسم Moto E5 Play Android Go Edition.

وكما يوحي إسمه، فالهاتف Moto E5 Play Android Go Edition الجديد لا يأتي مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo الكامل، وإنما يأتي بدلا من ذلك مع نظام Android Go الذي قامت شركة جوجل بتصميمه ليعمل بسلاسة على الهواتف الذكية المزودة بالمواصفات التقنية المتدنية.

بالمقارنة مع الهاتف Moto E5 Play العادي، فالهاتف Moto E5 Play Android Go Edition الجديد يأتي مع شاشة أكبر نسبيًا، ومع قدر أقل من الذاكرة العشوائية، ومع بطارية أصغر. وعلى وجه التحديد، فالهاتف Moto E5 Play Android Go Edition الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة 480×854 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2100mAh، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.



من المتوقع أن يتم عرض الهاتف Moto E5 Play Android Go Edition للبيع باللون الأسود والرمادي. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمن المفترض أن يكلف 109 يورو في أوروبا، ونحو 100 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. وقالت شركة موتورولا كذلك بأن هذا الهاتف سيصل إلى أسواق أمريكا اللاتينية أيضًا في أواخر هذا الشهر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لينوفو تعلن رسمياً عن هواتف Lenovo K5 Pro وK5s
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة