أدلة جديدة تلمح لقدوم إصدارات أخرى من الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer Edition

أدلة جديدة تلمح لقدوم إصدارات أخرى من الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer Edition
أدلة جديدة تلمح لقدوم إصدارات أخرى من الهاتف Xiaomi Mi8 Explorer Edition

Xiaomi Mi8

تم إطلاق الهاتف Xiaomi Mi 8 Explorer Edition في شهر مايو الماضي بإعتباره الإصدار الأغلى والأكثر تقدمًا من الإصدارات الثلاثة التي تم طرحها من الهاتف Xiaomi Mi8، ولكن قيل في البداية بأن هذا الهاتف سيصل فقط مع 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية غير القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

ومع ذلك، أحدث المعلومات التي تم رصدها مؤخرًا في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف لنا بأنه ستكون هناك نسخ أخرى من الهاتف Xiaomi Mi 8 Explorer Edition، واحدة ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الأخرى 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية. وتجدر الإشارة إلى أنه ستكون هناك نسخة أخرى تضم 256GB من الذاكرة الداخلية.

للآسف، نحن لا نعرف ما إذا كانت شركة Xiaomi تخطط بالفعل لإطلاق هذه النسخ من الهاتف Xiaomi Mi 8 Explorer Edition، لأن الشركة لم تؤكد صدور سوى النسخة المزودة بـ 8GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، وهي النسخة التي تكلف وفقا لشركة Xiaomi ما يعادل 570 دولار أمريكي.



عموما، سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت لأن المستقبل هو الكفيل بإخبارنا حول ما إذا كانت شركة Xiaomi تخطط بالفعل لإطلاق هذه النسخ من الهاتف Xiaomi Mi 8 Explorer Edition.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين