Honor تجدول حدثًا جديدًا في اليوم 24 يوليو، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Honor 9X

Honor تجدول حدثًا جديدًا في اليوم 24 يوليو، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Honor 9X
Honor تجدول حدثًا جديدًا في اليوم 24 يوليو، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Honor 9X

Honor 9i

العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بدأت مؤخرًا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث ستعقده الشركة في اليوم 24 من شهر يوليو الجاري في الهند، وهو الحدث حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن هاتف جديد. ووفقا للتقارير الأخيرة، فالهاتف الذي تعتزم العلامة التجارية Honor الإعلان عنه في هذا الحدث سيكون بمثابة نسخة معادة التسمية من الهاتف Honor 9i الحالي.

من المتوقع أن يصل الهاتف إلى الهند تحت إسم Honor 9X، ولكن لا ينبغي أن يأتي بأي تغييرات، سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية. وكما سبق وأشرنا، فهذا الهاتف ينبغي أن يكون بمثابة نسخة معادة التسمية من الهاتف Honor 9i الحالي.

للتذكير، فالهاتف Honor 9i جاء مع شاشة طويلة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659 مدعوم بتكنولوجيا GPU Turbo المستخدمة في الهاتف Honor Play والتي تعمل على تعزيز أداء الرسوميات بنسبة 60% مع تقليص إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.



بالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor 9i جاء كذلك مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه جاء مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مدعومة بميزات الذكاء الإصطناعي وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف جاء أيضا مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، كما أنه جاء مع بطارية بسعة 3000mAh.

جدير بالذكر أنه تم إصدار الهاتف Honor 9i في الصين بسعر 1399 يوان صيني أي ما يعادل 218 دولار أمريكي. وبالتالي يتوقع أن يتم إصدار الهاتف Honor 9X في الهند بسعر 14500 روبية هندية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب : بطاقة NVIDIA GTX 2060 تتجاوز GTX 1080 في قوة الأداء!
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين