أخبار عاجلة

شخصيات كبيرة تتأثر بقرار إيقاف الحسابات على تويتر

شخصيات كبيرة تتأثر بقرار إيقاف الحسابات على تويتر
شخصيات كبيرة تتأثر بقرار إيقاف الحسابات على تويتر

يبدو أن مشكلة حذف الحسابات الأخيرة على تويتر لا زالت آثارها قائمة وحتى الحسابات الكبيرة مثل حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يسلم منها دون خسارة عدد كبير من المتابعين.

 

فقد بدأت تويتر يوم الخميس الماضي بإزالة الحسابات “المقفلة” والتي أصبحت غير مفعّلة حتى إشعار آخر، وتأتي هذه الخطوة بعد يوم من إعلان الشركة عن أن الحسابات الأساسية قد تشهد انخفاضاً ملحوظاً.

 

ويعد ترامب من أكثر المستخدمين النشطين على تويتر وقد شهد انخفاضاً في عدد متابعيه قدر بحوالي 400000 مليون متابعاً ليصل إلى 53 مليون يوم الخميس وهذا الرقم يزداد يوماً بعد يوم، كما أن الرئيس السابق باراك أوباما شهد انخفاضاً بمعدل 2,5 مليون ليصبح عدد متابعيه 101 مليون متابع.



 

بدورها لم تسلم كيم كارداشيان من هذه المشكلة حيث انخفض عدد متابعيها بمعدل 1,7 مليون خلال اليوم الماضي من 60,2 مليون إلى 58,5 مليون يوم الخميس.

 

ونوهت تويتر يوم الأربعاء إلى أن الحسابات المقفلة تعتبر مختلفة عن الحسابات الخبيثة التي كانت ترهق تويتر بشكل كبير، ويكمن الفرق في أن الحسابات المقفلة تم إنشاؤها من قبل أشخاص حقيقيين لكن الشركة لا تستطيع تأكيد ما إذا كانت هذه الحسابات تعود للمنشئين الحقيقيين نفسهم حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين