لعبة السباقات Gran Turismo Sport تتجاوز حاجز الخمسة ملايين لاعب!

لعبة السباقات Gran Turismo Sport تتجاوز حاجز الخمسة ملايين لاعب!
لعبة السباقات Gran Turismo Sport تتجاوز حاجز الخمسة ملايين لاعب!

في اكتوبر من العام الماضي صدرت لعبة السباقات الحصريه Gran Turismo Sport علي جهاز ” بلاي ستشين 4 ” وبالرغم من الإطلاق الضعيف للعنوان الا أن الامس كشف المطور عن تجاوز أعداد لاعبيها الي اكثر من خمسة ملايين لاعب وذلك بعد أقل من عام علي صدور اللعبة في الاسواق رسمياً .

السيد Kaz Yamauchi منتج اللعبة شاركنا عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة تكشف عن أعداد الاعبين في Gran Turismo Sport والذي بلغت بالفعل 5 ملايين لاعب بل تجاوزت الأعداد هذا الرقم مع عبارة شكر لجميع اللاعبين كتبها بأكثر من لغة من ضمنها اللغة العربية .

لعبة Gran Turismo Sport لم تحقق النجاح المنشود منها علي صعيد التقييمات وذلك بسبب بسبب الإتصال الدائم بالإنترنت التي تتطلبه اللعبة بالإضافة إلي بعض المشاكل التقنية التي ظهرت بداخلها، اللعبة من تطوير Polyphony Digital وقد تم الكشف عنها للمرة الأولى في Paris Games Week في 2015، وصدرت في أكتوبر 2017 علي PS4 مع دعم 4K ومعدل اطارات 60 في الثانية بالاضافة لتقنية HDR وذلك عبر منصة PS4 PRO .

الجدير بالذكر أن  سلسلة Gran Turismo في المجمل قد تجاوزت 81 مليون نسخة وتحصلت علي 6 اجزاء رئيسيه وأغلب التقارير تشير بأن الجزء السابع من السلسلة من المفترض أن يتم الكشف عنه في وقت قريب .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلاق لعبة PUBG Mobile Lite من أجل أجهزة الأندرويد المتدنية المواصفات
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين