أخبار عاجلة
 احذر.. تطبيق بـ «واتساب» يتجسس على الأصدقاء -
Oppo أيضاً تقوم بالتلاعب في نتائج الإختبارات -

24 دقيقة لعب من مهمة صيد وحش Behemoth فى لعبة Monster Hunter World

24 دقيقة لعب من مهمة صيد وحش Behemoth فى لعبة Monster Hunter World
24 دقيقة لعب من مهمة صيد وحش Behemoth فى لعبة Monster Hunter World

من خلال مؤتمر شركة Square Enix بمعرض E3 2018  أعلنت عن تعاون جديد مع شركة Capcom والذي يجمع بين لعبتي Final Fantasy XIV Online و Monster Hunter: World، وكشفت أن أولي ثمار هذا التعاون سيأتينا فى صيف 2018 دون الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا التعاون. ولكن خلال الفترة الماضية أعلنت الشركة بأن التعاون سيشهد قدوم الوحش Behemoth إلي لعبة Monster Hunter World ولمن لايعرف هذا الوحش فهو الذي ظهر من قبل بسلسلة Final Fantasy وتواجد أيضا بلعبة Final Fantasy XIV Online وذكر المنتج Tsujimoto بأن الوحش سيتوافر رسمياً عبر لعبة Monster Hunter World فى شهر أغسطس المقبل.

وكان قد أكد أيضا Ryozo Tsujimoto بأن مهمة القبض علي هذا الوحش سيتمكن بعض اللاعبين من تجربته قبل إطلاقه الرسمي في أغسطس وذلك من خلال حدث Hunting Thanksgiving 2018 والذي سيقام فى الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

وبالفعل ومن خلال حدث Hunting Thanksgiving 2018 ونهائيات بطولة  Monster Hunter Championship 2018 التي تقام فى اليابان قامت الشركة بإصدار عرض مطول جديد بلغت مدته 24 دقيقة تستعرض من خلالها مهمة صيد وحش الـ Behemoth المعروف من لعبة Final Fantasy XIV Online كما ذكرت والذي يبدوا وأننا سنعاني كثيراً من أجل القبض عليه.

جديرا بالذكر أن لعبة Monster Hunter World متوفرة الان عبر منصة PlayStation 4 و Xbox One ومن المفترض أن تتوافر في خريف 2018 عبر منصة الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة