سلسلة Assassin’s Creed كان مخطط لها ثلاثة أجزاء فقط

سلسلة Assassin’s Creed كان مخطط لها ثلاثة أجزاء فقط
سلسلة Assassin’s Creed كان مخطط لها ثلاثة أجزاء فقط

في نوفمبر 2007 صدرت لأول مرة لعبة Assassin’s Creed وإستطاعت اللعبة من الوهلة الأولي أن تخطف قلوب الكثيرين من اللاعبين وبالأخص بطل اللعبة المعروف ببلداننا العربية بأسم “الطائر بن لا أحد”، وبدأت شهرة اللعبة في زيادة مستمرة وخاصة بعد إصدار الجزء الثاني في نوفمبر 2009 وبطله “إتسيو أوديتوري” والحقبة الإيطالية المميزة التي قدمتها تلك اللعبة وأجزاء Ezio Auditore da Firenze.

وتوالت إصدارت السلسلة مابين طوال الفترة الماضية ووصلت الأن إلي الجزء العشرين وذلك مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey والتي ستأتينا فى شهر أكتوبر المقبل، وطوال تلك الرحلة الطويلة قابلنا الكثير من الأجزاء الجيدة والمتوسطة وهناك بعض الأجزاء التي كانت بعيداً تماماً عن أجزاء سلسلة Assassin’s Creed التي أعتدنا عنها وكانت تمتلك الكثير من المشاكل وضعف القصة وأمور أخري.

ولكن اليوم ومن خلال إحدى اللقاءات الصحفية التي أجرتها Jade Raymond رئيسة أستوديو التطوير EA Motive ومنتجة Assassin’s Creed السابقة كشفت بأن الهدف الأساسي من سلسلة Assassin’s Creed هو تطوير ثلاثة أجزاء فقط من السلسلة والإكتفاء بتلك الأجزاء.

ولكنها ذكرت بأنها متعجبة لمدي نجاح السلسلة علي صعيد المبيعات طوال الفترة الماضية، وهو علي الأرجح السبب فى إستمرار السلسلة حتي وقتنا هذا.

جديرا بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey كما ذكرت ستتوافر رسمياً فى الخامس من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين