الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة OLED منحنية الطرفين، وفقا لتقرير جديد

الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة OLED منحنية الطرفين، وفقا لتقرير جديد
الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم شاشة OLED منحنية الطرفين، وفقا لتقرير جديد

huawei-mate-10-pro 654

تبنت سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series في العام الماضي شاشات مختلفة بحيث تم إستخدام شاشة LCD العادية في الهاتف Huawei Mate 10، في حين تم إستخدام شاشة AMOLED في الهاتف Huawei Mate 10 Pro. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يقول بأن شركة Huawei ستقوم بنفس الأمر مع سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series القادمة في وقت لاحق من هذا العام.

وفقا لمصادر مطلعة على المسألة، فيبدو أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro لن يضم شاشة OLED فحسب، بل ستكون منحنية الطرفين على غرار شاشة الهاتف Huawei Mate RS Porsche Design الذي تم إصداره في العام الماضي. ويقول المصدر بأنه سيتم تصنيع هذه الشاشة من قبل الشركة الصينية BOE، بدلا من الإستعانة بخدمات الشركات الكورية الجنوبية مثل LG كما فعلت مع شاشة الهاتف Huawei Mate RS. ومن المتوقع أيضًا أن يضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.



للأسف، لم يكشف التسريب عن أي شيء حول الهاتف Huawei Mate 20 العادي، ولكن شاشات OLED الجديدة من شركة BOE دخلت الآن حيز الإنتاج الضخم لتكون جاهزة بحلول شهر أكتوبر. هناك أيضا شائعات متداولة مفادها أن الهاتف Huawei Mate 20 Pro سيضم خمس كاميرات، إثنتين في الواجهة الأمامية وثلاثة في الواجهة الخلفية، فضلا عن المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن بشكل رسمي، لذا سيكون من الحكمة لو تم التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، على الأقل في الوقت الراهن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية