أخبار عاجلة
طريقة جديدة لتحسين كفاءة الدوائر الإلكترونية -
أجهزة قابلة للارتداء قد تنقذ حياتك -
إلى أي مدى زاد نظام iOS 12 في أداء وسرعة الآي فون؟ -
Nintendo تطلق مجموعة Switch Fortnite في 5 من أكتوبر -
سوني تطلق PlayStation Classic في ديسمبر بسعر 100 دولار -
كيف يمكن لشرب القهوة باعتدال أن تحمي قلبك -

تسريب سعر Samsung Galaxy Note 9 برقم مفاجئ للجميع!

تسريب سعر Samsung Galaxy Note 9 برقم مفاجئ للجميع!
تسريب سعر Samsung Galaxy Note 9 برقم مفاجئ للجميع!

تترقب الأنظار بشغف هاتف جالاكسي نوت القادم Samsung Galaxy Note 9 ، وكنا قد رصدنا معكم في عرب هاردوير سلسلة مواضيع سابقة أهم التسريبات الخاصة بالهاتف الرائد نوت 9 ، والتي نسردها معكم في نهاية الموضوع، ولكن مع كل تلك التفاصيل وحتى تحديد موعد صدور الهاتف إلا أن سعر نوت 9 ظل غير معروف مع تخوف من الجميع أن نرى أرقاماً باهظة خاصة بعد تسريب معلومات حول تطوير تقنية قلم S Pen وتزويده بإتصال بلوتوث مع الهاتف عن بعد، إلا أن شركة Samsung Poland وضعت أول سعر لهاتف 9 Samsung Galaxy Note .

وفقاً لمدونة Spider’s Web البولندية فإن شركة سامسونج بولند تقوم حالياً بتنظيم اجتماعات ودورات تدريبية لفريق العمل الخاص بها إستعداداً لبيع هاتف نوت 9 المميز القادم، واستطاعت المدونة الوصول إلى تلك الإجتماعات وتسريب سعر نوت 9 من مصدر داخلي في الشركة.

سعر نوت 9 ” Samsung Galaxy Note 9  “

يقول التقرير أن الإصدار القياسي من Samsung Galaxy Note 9 ، بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام سعة تخزين 128 جيجا بايت ، سيأتي بسعر zł 4299 مايعادل 990 يورو، وبتحويل هذا السعر إلى الدولار الأمريكي وإلغاء ضريبة القيمة المضافة 20% التي يطبقها الاتحاد الأوروبي على الأسعار، فإن سعر نوت 9 سيكون 960 دولار فقط.

بالتأكيد هذا السعر مفاجأة جيدة لمحبي سامسونج نوت ، خاصة بعد زيادة الأسعار الكبيرة في الهواتف الرائدة وظهور بعض الشائعات التي تحدثت عن تجاوز سعر Note 9 الـ 1000 دولار وهو الأمر الذي تمنينا ألا يحدث قط.

كذلك أكد التقرير على المعلومات التي تم تسريبها مسبقاً جول حصول قلم S Pen على إتصال بلوتوث، مع الإشارة إلى أن هاتف نوت 9 سوف يأتي بالألوان الأسود والأزرق والبنفسجي، في بولندا وربما الإتحاد الأوروبي ، ما يعني أن الألوان الرمادية والبنية التي تم تسريبها سابقاً قد تكون خاصة بأسواق خارج أوروبا.



هذا ويفصلنا الآن أقل من شهر على إطلاق 9 Samsung Galaxy Note الذي أعلنت عنه يوم 9 أغسطس القادم في حدث Samsung Unpacked ، ولن يتم إتاحة الهاتف للبيع فوراً ولكن ستنتظر الشركة الكورية إلى يوم الرابع والعشرين من أغسطس حتى تتيح نوت 9 للبيع.

وأخيراً يجدر الإشارة إلى أن سعر Note 9 هذا غير رسمي بعد وقد تختلف قليلاً في الأسواق العربية والآسيوية، ولن نستطيع التأكد بشكل نهائي إلا عند إدراج الهاتف للبيع.

كل مانعرفه عن Samsung Galaxy Note 9 – التصميم والمواصفات والسعر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور لواجهة سامسونج 10 القادمة بأندرويد باي تكشف تغيرات كبيرة
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية