أخبار عاجلة
هاتف قوقل بكسل متاح الآن بخصم 337.5$ -
سامسونج ستكشف عن مكبر صوت Bixby بسعر 300$ -
انخفاض تاريخي في مبيعات جالاكسي اس 9 -
انستجرام تضيف إحدى مزايا فيسبوك إلى منصتها -
تحديد موعد إطلاق Honor Note 10 يوم 31 يوليو -
تلغراف: ما هي مواصفات جهاز الآيفون الجديد؟ -

لصوص يسرقون أجهزة iphone و iMac بقيمة 27 ألف دولار

لصوص يسرقون أجهزة iphone و iMac بقيمة 27 ألف دولار
لصوص يسرقون أجهزة iphone و iMac بقيمة 27 ألف دولار
لصوص يسرقون أجهزة iphone و iMac بقيمة 27 ألف دولار | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
لصوص يسرقون أجهزة iphone و iMac بقيمة 27 ألف دولار

أفرجت الشرطة فى كاليفورنيا عن لقطات مصورة وفيديو لأربعة لصوص قاموا بسرقة أجهزة iphone و iMac من متجر Fresno بكاليفورنيا يوم السبت الماضى وهذا بعد يوم واحد من سرقة متجر بنيويورك حيث قام 5 لصوص بنفس الطريقة بسرقة 21 هاتف iphone بقيمة 19 ألف دولار ويمكنكم معرفة المزيد عن حادث نيويورك من خلال هذا الرابط.

 

قام اللصوص بالتجول بالمتجر المزدحم وحصلوا على العديد من الأجهزة المعروضة بالمتجر ثم قاموا بالركض سريعا خارج المتجر والموظفين ينظرون إليهم لا يصدقون ما يحدث وهذا كل ما فعلوه حيث لم يتقدم أى منهم لمحاولة الإمساك بأحد اللصوص وقد إستغرقت هذه العملية 30 ثانية فقط ووصلت قيمة المسروقات 27 ألف دولار.

 



وقد قامت الشرطة بإطلاق هذه الصور والفيديو لكى يتمكن اى أحد من الإدلاء بأى معلومات عن اللصوص كما ستقدم الشرطة مكافأة مالية لمن يدلى بأى معلومات تساعدهم على الإمساك بهؤلاء اللصوص ويمكنكم مشاهدة الفيديو من هنا :

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف RED Hydrogen One يظهر مع المعالج SD835 في أحدث الإختبارات
التالى لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً