أخبار عاجلة

Xiaomi تكشف لنا أخيرًا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi Max 3

Xiaomi تكشف لنا أخيرًا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi Max 3
Xiaomi تكشف لنا أخيرًا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xiaomi Mi Max 3

xiaomi Mi8

الهاتف اللوحي Xiaomi Mi Max 3 القادم من شركة Xiaomi ظهر في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت خلال الشهرين الماضيين. بعد عشرة أيام من نشر الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun العلبة الخاصة بالهاتف على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فقد قرر هذا الأخير مرة أخرى التوجه إلى وسائل الإعلام الإجتماعية الصينية للكشف عن تاريخ الإعلان عن الهاتف. ونتيجة لذلك، فقد تأكد لنا اليوم أن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيصل في اليوم 19 يوليو مع ” شاشة وبطارية كبيرة “، وفقا لما ورد في المنشور.

ظهر الهاتف Xiaomi Mi Max 3 بالفعل على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما أتاح لنا مرة أخرى فرصة الإطلاع على معظم مواصفاته التقنية، فضلا عن التصميم الذي سيأتي به. ونتيجة ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيضم معالج ثماني النوى بتردد 1.8GHz، ولكن لم يتم تأكيد نوع المعالج بالضبط.

بغض النظر عن المعالج، فقد تأكد أيضًا بأن الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم شاشة LCD طويلة بحجم 6.99 إنش وبدقة +FullHD لا تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف لن يضم أية أزرار فعلية أسفل الشاشة، وهذا ما يفسر نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية للجهاز.



الهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xiaomi Mi Max 3 سيصل مسبقًا مع روم MIUI 9.5 والذي يستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo. وبالإضافة إلى كل ذلك، فهذا الهاتف اللوحي الجديد سيضم بطارية بسعة 5400mAh.

من المتوقع أن يكلف الهاتف نحو 1699 يوان صيني أي ما يعادل 250 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. وهناك على الأقل ثلاث خيارات على مستوى الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، وبالتالي سيكون هذا الهاتف متاحًا بأسعار مختلفة وفقا لمقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية المختارة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية