أخبار عاجلة
جالكسي نوت 9 تؤكد حجم بطاريته “الضخمة” رسميا -
سوني تكشف عن أقوى مستشعر كاميرا للهواتف -

الهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي في اليوم 24 يوليو مع تصميم ومواصفات تقنية مألوفة

الهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي في اليوم 24 يوليو مع تصميم ومواصفات تقنية مألوفة
الهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي في اليوم 24 يوليو مع تصميم ومواصفات تقنية مألوفة

Xiaomi Mi 6X

قامت شركة Xiaomi بإطلاق برنامج يدعى Mi Explorer في نهاية شهر يونيو الماضي، ووعدت بأخذ المشجعين إلى إسبانيا لحضور حدث خاص لإطلاق منتج جديد في الأسبوع الأخير من شهر يوليو. وفقا لأحدث المعلومات التي وردتنا اليوم، فهذا الحدث سيكون مخصصًا للإعلان عن الإطلاق العالمي للهاتف Xiaomi Mi A2 على الأرجح.

الإعلان ظهر في منتديات Mi Forums الرسمية، وشركة Xiaomi تعطي الفرصة لمزيد من المعجبين الأوفياء ليكونوا في هذا الحدث. في الفترة ما بين 11 يوليو و 18 يوليو، يمكنك إدخال معلوماتك وسيتم تحديدها في النهاية، ولكن عليك تغطية رسوم السفر والإقامة الخاصة بك.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي كما قلنا سابقًا بنفس مواصفات الهاتف Xiaomi Mi 6X والتي تشمل كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75، ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.75 أيضا. وفيما يخص الكاميرا الأمامية، فهي تضم المستشعر Sony IMX376 والذي تبلغ دقته 20 ميغابكسل مع العلم بأن المستشعر الثانوي في الكاميرا الخلفية يعمل على توفير لقطات أفضل في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة، على غرار Oppo R15 و OnePlus 5T.



وبالطبع، كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق حديثًا، فهذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستأتي مع تحسينات الذكاء الإصطناعي لأكثر من 200 مشهد، بما في ذلك 12 طريقة مختلفة لإلتقاط الصور المضببة الخلفية. ويقال أيضا بأن هذا الذكاء الإصطناعي يتعلم مع مرور الوقت لتوفير تفاصيل أفضل وطمس الحافة حتى بالنسبة لأغطية الرأس، وكشف الوجه والإيماءات.

وبغض النظر عن الكاميرات، فسوف تشمل المواصفات الأخرى معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 512، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم شاشة LCD طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، وبطارية بسعة 3010mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريب جديد يستعرض لنا تصميم iPhone القادم هذا العام مع شاشة LCD
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج