أخبار عاجلة

هاتف سامسونج القادم مع نظام Android Go يواصل حصد الشواهد التنظيمة اللازمة

هاتف سامسونج القادم مع نظام Android Go يواصل حصد الشواهد التنظيمة اللازمة
هاتف سامسونج القادم مع نظام Android Go يواصل حصد الشواهد التنظيمة اللازمة

galaxy c5 pro

تم في الأونة الأخيرة تسريب بعض المواصفات التقنية قيل بأنها لهاتف ذكي جديد قادم من شركة سامسونج سيعمل بنظام Android Go. أما وقد قلنا ذلك، فقد اليوم رصد هذا الهاتف يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance، مما أكد لنا قدومه مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة كانت قد لمحت إلى أن هذا الهاتف القادم من شركة سامسونج سيضم المعالج Exynos 7570، وشاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش، وذاكرة داخلية بحجم 16GB، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد في الفترة الماضية كذلك بأن هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي SM-J260F، ويستهدف العديد من البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة وأوزبكستان ودول القوقاز وألمانيا وإيطاليا وأوكرانيا وروسيا وكازاخستان وفرنسا وبولندا في حين سيتم تخصيص نسخة أخرى من هذا الهاتف تحمل الإسم الرمزي SM-J260M لأسواق أخرى مثل الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وكولومبيا وترينيداد و توباغو وبيرو وبندا وباراغواي. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تظهر النسخة التي تحمل الإسم الرمزي SM-J260G في كل من كمبوديا وتايلاند وسنغافورة وماليزيا وفيتنام. مع إطلاق هذا الهاتف على نطاق واسع، يبدو أن شركة سامسونج تتطلع لرؤية كيف سيستجيب العملاء في تلك الأسواق لتجربة الأندرويد الخفيفة.



في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد أعلنت شركة جوجل عن نظام Android Go في العام الماضي، وهو يعد بمثابة نسخة خفيفة من نظام الأندرويد الرئيسي مصممة خصيصا للإستخدام في الهواتف الذكية التي تضم مواصفات تقنية متدنية مثل 1GB من الذاكرة العشوائية و8GB من الذاكرة الداخلية. وقد تم تحسين نظام Android Go والتطبيقات المصاحبة لإستهلاك مقدار أقل من البيانات وموارد الجهاز لتوفير تجربة إستخدام جيدة حتى على الأجهزة المتدنية المواصفات. وكانت شركة ZTE من بين أوائل الشركات التي قامت بإطلاق هاتف مزود بنظام Android Go، ويبدو أن شركة سامسونج تعمل بدورها على هاتف Android Go الخاص بها.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية