مكبرات الصوت Sonos تحصل على تحديث جديد يجلب معه الدعم لميزة AirPlay 2

مكبرات الصوت Sonos تحصل على تحديث جديد يجلب معه الدعم لميزة AirPlay 2
مكبرات الصوت Sonos تحصل على تحديث جديد يجلب معه الدعم لميزة AirPlay 2

Sonos one

بدأت مكبرات الصوت الأحدث من شركة Sonos بتلقي تحديث جديد في الأونة الأخيرة يجلب معه الدعم لتقنية AirPlay 2. ستتيح مكبرات الصوت التي تلقت هذا التحديث لمستخدمي iOS تحديد مكبرات الصوت التي يريدون تشغيل الموسيقى عليها، مع الإستفادة من الدعم الجديد لتعدد الغرف.

قرار جلب الدعم لتقنية AirPlay 2 لطرازات محددة من مكبرات الصوت Sonos لا ينبغي أن يفاجئ أحدًا لأن الشركة إقترحت مؤخرًا أنه سيصبح من المعتاد في وقت قريب لمكبرات الصوت القديمة عدم الحصول على الميزات الجديدة كما كان الحال في الماضي.

قامت شركة Sonos بإصدار هذا التحديث مؤخرًا لمكبرات الصوت Sonos Beam و Sonos Playbase و Sonos One والجيل الثاني من مكبر الصوت Sonos Play 5. بمجرد تحميل التحديث، ستحصل مكبرات الصوت هذه جميعًا على دعم AirPlay 2.



هناك طريقة يمكن لمستخدمي مكبرات الصوت القديمة أيضا الحصول على AirPlay 2. سيكون عليهم ربط مكبرات الصوت القديمة مع أحد مكبرات الصوت المتوافقة لجعل AirPlay 2 يعمل عليها. لذلك يجب عليهم شراء واحد من مكبرات الصوت الأحدث من شركة Sonos.

ميزة AirPlay 2 تجلب معها أيضا تكامل أفضل مع المساعد الرقمي Siri حيت سيتمكن من المستخدمون من إستخدام المساعد الرقمي لتشغيل الأغاني على مكبرات صوت محددة. وجدير بالذكر أنه يتم دعم المساعد الرقمي Alexa أيضًا على مكبرات الصوت Sonos الحديثة بحيث يمكن إستخدامه للتحكم في تشغيل الأغاني عبر AirPlay 2 أيضًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج