آبل تخطط لإطلاق جهازي iPad Pro مع خاصية Face ID في خريف هذا العام

آبل تخطط لإطلاق جهازي iPad Pro مع خاصية Face ID في خريف هذا العام
آبل تخطط لإطلاق جهازي iPad Pro مع خاصية Face ID في خريف هذا العام

iPad Pro

قامت شركة آبل حتى الآن بإستخدام تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID في الهاتف iPhone X فقط، ولكن إتضح لنا في الفترة الماضية أن شركة آبل تخطط لجلب هذه التقنية الأمنية البيومترية المتقدمة إلى المزيد من أجهزتها، بما في ذلك هواتف iPhone الثلاثة القادمة في الربع الثالث من هذا العام.

وبغض النظر عن هواتف iPhone الثلاثة القادمة في وقت لاحق من هذا العام، فقد كشفت لنا أيضا العديد من التقارير التي وردتنا في الفترة الماضية بأن شركة آبل تخطط كذلك لإستخدام الكاميرا TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID في طراز جديد من الجهاز اللوحي iPad Pro من المفترض أن يصل أيضًا في وقت لاحق من هذا العام.



الآن، وفقا لتقرير جديد صدر من المحلل الصيني Ming-Chi Kuo الذي لطالما كانت معلوماته بشأن منتجات آبل القادمة صحيحة، فيبدو أن شركة آبل لن تقوم بإطلاق جهاز iPad Pro واحد مزود بخاصية Face ID هذا العام، وإنما ستقوم بإطلاق إثنين من لوحيات iPad Pro المزودة بخاصية Face ID. ونظرًا إلى أنها ستأتي مع هذه التقنية الأمنية البيومترية الجديدة، فهذا يعني بأن لوحيات iPad Pro الجديدة لن تضم الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة، تماما كما هو الحال مع iPhone X.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة آبل ستقوم بإطلاق لوحيات iPad Pro الجديدة في وقت ما خلال خريف هذا العام جنبا إلى جنب مع مجموعة من الأجهزة الجديدة. وهناك إحتمال أن يتم إطلاقها جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل أو ربما في حدث خاص آخر ستقوم فيه الشركة بالكشف عن أجهزة Mac الجديدة. بطبيعة الحال، هذه مجرد إدعاءات في الوقت الراهن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة على الرغم من حقيقة أن هذه المعلومات تأتي من مصدر لطالما كان صادقًا في الماضي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ROG Overclocking Motherboards هل تبحث عن كسر سرعة امن وقوي !!
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج