شاومي ستعلن عن هاتف Mi A2 يوم 24 يوليو

شاومي ستعلن عن هاتف Mi A2 يوم 24 يوليو
شاومي ستعلن عن هاتف Mi A2 يوم 24 يوليو
شاومي ستعلن عن هاتف Mi A2 يوم 24 يوليو | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
شاومي ستعلن عن هاتف Mi A2 يوم 24 يوليو

واحد من الهواتف التي حققت مبيعات جيدة وبالتحديد في مصر هو هاتف شاومي Mi A1 التابع لمشروع جوجل أندرويد ون وهو أول هاتف من شاومي تابع لهذا المشروع وكانت ذكرت الشركة من قبل إنها تنوي توفير عدد أكبر من الهواتف تابعين لمشروع أندرويد ون.

 

عدد كبير من المستخدمين ينتظروا الجيل الثاني من هاتف Mi A1 والمتوقع أن يُطلق عليه اسم Mi A2 ويكون مبني على هاتف Mi 6X واليوم شاومي أعلنت إنها سيكون لديها حدث يوم 24 يوليو في أسبانيا.

 

شاومي لم تذكر اسم هاتف Mi A2 ولكنها ذكرت أن الحدث سيكون خاص بإطلاق هاتف عالمياً وهو ما يعني إنها ستكشف عن إطلاق هاتف أعلنت عنه من قبل ولكن ستطلقه خارج الصين وقد يكون هذا الهاتف هو Mi 6X ولكن النسخة العالمية منه والتي ستكون تابعة لمشروع أندرويد ون وقد يحمل اسم Mi A2.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليست الأغلى، هل تكون الأفضل؟مراجعة اللوحة الأم MSI B450 Tomahawk
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية