أخبار عاجلة
إطلاق هاتف (Galaxy A9 (2018 في روسيا -
7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت -

الكشف عن أول هاتف خاص بالعملات الرقمية بسعر 1000$

كشفت مخابر Sirin Labs النقاب عن هاتف “فيني Finney” الخاص بسلسلة الكتل أو ما يعرف بالبلوكشين، حيث يتمتع هذا الجهاز – البالغ سعره 999$ – بشاشتين إحداهما مخصصة بشكل أساسي لمعاملات العملة الرقمية.

 

ويتم سحب الشاشة الثانية من الجانب الخلفي للجهاز وتعمل بالاعتماد على تطبيق يسمح للمستخدمين بالتأكد من إتمام معاملاتهم، ويسمح سحب الشاشة بتشغيل المحفظة التخزينية لفيني والتي تدعم العديد من العملات الرقمية.

 

ويجعل هذا الهاتف عمليات التداول أكثر أماناً عبر خدمة تحويل التوكنز TCS والذي يحول عملات SRN إلى التوكنز المطلوبة لإتمام عمليات الشراء، حيث قامت الشركة المصممة بتقليل الوقت اللازم لإتمام العمليات.

 

مواصفات الهاتف



 

بعيداً عن العملات الرقمية يتمتع “فيني” بمعالج سناب دراغون 845 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 2 تيرابايت بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

يعمل هذا الهاتف ببطارية بسعة 3280 ميلي امبير وإصدار معدل من اندرويد 8,1 يعرف باسم Sirin OS والذي يوفر خدمات مثل نظام التحقق الثلاثي والاتصالات الآمنة.

 

من الجدير بالذكر أن HTC أطلقت أيضاً هاتفاً خاصاً بالعملات الرقمية وسلسلة الكتل يحمل اسم HTC Exodus وسوف يطرح للبيع في الربع الثالث من عام 2018، بينما يتوافر هاتف فيني الآن لطلبات الشراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج