أخبار عاجلة
أونور نوت 10 إصدار رولز رويس يظهر بصور حقيقية -
أفضل 4 تطبيقات تحمي بها شبكة الواي فاي -
برنامج Photoshop على الايباد في 2019 -
رئيس قسم تطوير الرقاقات في Google ينتقل إلى Facebook -
هاتف Surface من مايكروسوفت لا زال على قيد الحياة -
لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً -

أبل تقرر وقف إنتاج iPhone X

أبل تقرر وقف إنتاج iPhone X
أبل تقرر وقف إنتاج iPhone X

بينما ينتظر الجميع مؤتمر أبل في شهر سبتمبر المقبل للإعلان عن هواتفها الثلاثة الجديدة تخطط أبل أن توقف إنتاج هاتفها الأفضل حتي الآن iPhone X. فبحسب التقارير فإن أبل ستوقف عملية تصنيع الهاتف مع طرحها للهواتف الثلاث المنتظرة خلال سبتمبر المقبل, وهى المرة الأولى التي تتجه أبل نحو إيقاف إنتاج أفضل هواتفها مع طرح هواتف جديدة حيث ومن المعتاد أن تستمر في طرح هواتفها القديمة لتوفير خيار أرخص للمستخدمين.

وافادت أغلب التسريبات أن أبل تنوي إصدار ثلاث هواتف جديدة هذا العام فبجانب نسخة مطورة من iPhone X والتي غالبا ما ستسمي iPhone X 2018 ستطرح أبل هاتفان أحدهما بشاشة 6 بوصة من نوع LCD والأخر بشاشة 6.4 بوصة من نوع OLED باسم iPhone X Plus حيث تتوقع الشركة بيع 93 مليون هاتف خلال الربعين الأخيرين من 2019 و 92 مليون وحدة خلال الربعين الأولين من 2019.

ويمكنك معرفة المزيد عن هواتف أبل المنتظرة من خلال المقالات التالية:

كل ما تود معرفته عن هاتف أبل المنتظر iPhone X Plus

كل ما تود معرفته عن هاتف أبل المنتظر “6.1 LCD iPhone”



ربما تقوم LG بتزويد آبل بالشاشات بدلًا من سامسونج من أجل الـ iPhone X القادم

قد يبدو قرار متهور من أبل أو ربما ثقة زائدة كما يراه البعض إلا أن تصريح نائب مدير شركة أبل Phil Schiller في إحدى اللقاءات التي أجراها مع طرح الهاتف خلال العام الماضي قال فيه ” هاتف iPhone 8 هو التطور الطبيعي لهاتف iPhone 7 فلقد أضفنا الكثير من التحسينات مثل المعالج والكاميرا والتحسينات الصوتية ولكن iPhone X هو شيء مختلف تماماً فلقد طورنا هاتفاً جديدا مختلف تماماً عن الهواتف السابقة”

ويبدو من التصريح أن أبل تسعي لإيصال فكرة أن iPhone X هو هاتف إستثنائي لا يجب أن يتوقع المستخدمون هواتف بهذا القدر من التجديدات كل عام فهو صمم ليكون احتفالاً بمرور 10 سنوات على طرح أول iPhone وربما لا يمر بكل المراحل التي مرت بها باقي هواتف الشركة.

وتعتبر المرة الوحيدة التي قامت أبل بوقف إنتاج هاتف بعد مرور عام فقط على طرحه كان في عام 2014 حيث قررت الشركة وقف طرح هاتف iPhone 5c بعد طرحة في 2013 فالهاتف الذي تميز بصغر حجمه وألوانه المتميزة لم يدم طويلا في الأسواق.

هل تري أنها خطوة جيدة من أبل لتدفع المستخدمين لشراء هواتفها الجديدة؟ شاركنا برأيك!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراجعة للبروجكتر المحمول Sony MP-CD1
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج