أخبار عاجلة
أونور نوت 10 إصدار رولز رويس يظهر بصور حقيقية -
أفضل 4 تطبيقات تحمي بها شبكة الواي فاي -
برنامج Photoshop على الايباد في 2019 -
رئيس قسم تطوير الرقاقات في Google ينتقل إلى Facebook -
هاتف Surface من مايكروسوفت لا زال على قيد الحياة -
لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً -

الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية

الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية
الكشف رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5، وهي تعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية

Huawei TalkBand B5

Huawei تواصل الإعلان عن المزيد من الأجهزة القوية اليوم، فبعدما قامت بالكشف عن الهاتف Huawei Nova 3، قررت الشركة الصينية كذلك الآن إزاحة الستار رسميا عن الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5. وعلى غرار سابقتها، فقد تم تصميم هذه الإسوارة الذكية الجديدة لتعمل أيضًا كسماعة أذن لاسلكية من خلال إزالتها من الحزام.

ووفقا لشركة Huawei، فقد أوضحت لنا بأن إسوارة Huawei TalkBand B5 الجديدة تضم شاشة AMOLED بحجم 1.13 إنش، ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن 512KB من الذاكرة العشوائية و16MB من الذاكرة الداخلية على الأرجح من أجل تخزين التطبيقات المثبتة مسبقًا على الإسوارة نظرًا لأن هذه الإسوارة الذكية لا تسمح بتثبيت التطبيقات الأخرى عليها.

الإسوارة الذكية الجديدة من شركة Huawei تضم كذلك بطارية بسعة 108mAh تقول شركة Huawei بأنها تستطيع الصمود لنحو 3 أيام من دون شحنها. وبصرف النظر عن البطارية، فهذه الإسوارة الذكية تحمل شهادة IP57، وهذا ما يعني بأنها مقاومة للغبار والماء، ولكن لا يمكنك إستخدامها أثناء السباحة، فهي مصممة لمقاومة القطرات المائية والعرق. وجدير بالذكر أن هذه الإسوارة الذكية متوافقة مع كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 4.4 أو إصدار أعلى، أو بنظام iOS 9 أو إصدار أعلى.



هناك ميزات مثل TruSleep التي تراقب النوم وتقدم توصيات شخصية، وميزة TruRelax التي تحلل معدل ضربات القلب، وميزة TruSeen التي تعمل على تتبع ما يحدث مع نبضك لمدة 24 ساعة وتتعرف على الأنشطة المختلفة. هناك أيضًا خيار التفعيل السريع لكاميرا السلفي وتحديد مكان الهاتف المفقود، ولكن قد لا تعمل بعض هذه الميزات إلا مع أجهزة Huawei.

شركة Huawei تعرض الإسوارة الذكية Huawei TalkBand B5 مع ثلاثة أنواع من الأحزمة وبخمسة ألوان مختلفة. هذه الإسوارة متاحة للطلب المسبق حتى اليوم 19 يوليو، وفي اليوم التالي ستصبح متاحة للشراء، على الرغم من أنه لم يتم بعد الكشف عن السعر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Nova 3 مع المعالج Kirin 970، وأربع كاميرات
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج