أخبار عاجلة

فيسبوك تختبر إعلانات تسمح لك بتجربة المنتجات من خلال هاتفك

فيسبوك تختبر إعلانات تسمح لك بتجربة المنتجات من خلال هاتفك
فيسبوك تختبر إعلانات تسمح لك بتجربة المنتجات من خلال هاتفك

تعمل فيسبوك على اختبار إعلانات تعتمد على الواقع المعزز ستسمح للمستخدمين بتجربة المنتجات قبل شرائها.

 

وصرحت فيسبوك خلال مؤتمر المطورين الأخير F8 في شهر أيار/مايو أنها تعمل على تطوير تقنية إعلانية عبر الواقع المعزز على تطبيقي مسنجر وانستجرام، والآن اضافت الشركة هذه التقنية إلى الإعلانات التجارية على تطبيق فيسبوك قبيل موسم العطلة.

 

كيف تعمل إعلانات الواقع المعزز على فيسبوك؟

 

كشفت فيسبوك أنها ستطلق إعلانات تعتمد على الواقع المعزز ستسمح للمستخدمين بتجربة منتجات عديدة مثل النظارات الشمسية أو مستحضرات التجميل وحتى الأثاث من منازلهم وعبر صفحتهم على فيسبوك.

 

وفي الوقت الحالي يمكن فقط لمستخدمي الولايات المتحدة أن يتمتعوا بهذه الميزة والتي ستعمل بشكل مشابه لخيارات الكاميرا أو “الفلتر” التي انتشرت بشكل شهير أولاً على سناب شات قبل أن تجد طريقها إلى فيسبوك ومسنجر، وتبدو الإعلانات تقليدية وعادية لكن الواقع المعزز هو ما سيجعلها مميزة.



 

وسوف تكون شركة Michael Kors أول الشركات التي ستطلق إعلانات الواقع المعزز على فيسبوك ، حيث ستعرض الشركة نظارات شمسية مختلفة يمكن للمستخدمين تجربتها باستخدام كاميرا هاتفهم الذكي قبل أن يقوموا بشرائها.

 

مستقبل الواقع المعزز في فيسبوك

 

بدأت إعلانات الواقع المعزز بالحصول على اهتمام العديد من الشركات والعلامات التجارية الرائدة مثل Bobbi Brown، Nyx Professional Makeup، Wayfair وغيرها من الشركات.

 

ومع انضمام المزيد من الشركات سيبدأ المستخدمون في الولايات المتحدة برؤية المزيد من إعلانات الواقع المعزز في الفترة القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #حقنة_تقنية: كيف الشركات تستغلك وتخليك تشتغل لهم مجاناً !!
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج