أخبار عاجلة
أونور نوت 10 إصدار رولز رويس يظهر بصور حقيقية -
أفضل 4 تطبيقات تحمي بها شبكة الواي فاي -
برنامج Photoshop على الايباد في 2019 -
رئيس قسم تطوير الرقاقات في Google ينتقل إلى Facebook -
هاتف Surface من مايكروسوفت لا زال على قيد الحياة -
لعبة Resident Evil 4 تحصل على HD Mod أخيراً -

Netflix تقرر التخلص نهائيًا من أراء وتعليقات المستخدمين

Netflix تقرر التخلص نهائيًا من أراء وتعليقات المستخدمين
Netflix تقرر التخلص نهائيًا من أراء وتعليقات المستخدمين

netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

ربما إعتمد المشتركون في خدمة Netflix منذ وقت طويل على تعليقات المستخدمين الآخرين لتحديد ما إذا كانوا يرغبون في قضاء وقتهم في مشاهدة مسلسل تلفزيوني أو برنامج تلفزيوني جديد، ولكن يبدو أنهم لن يتمكنوا من ذلك بعد الآن. لم تهتم خدمة Netflix بهذه الميزة على مدار العامين الماضيين وستتخلص تمامًا من تعليقات المستخدمين بحلول نهاية هذا الصيف. لن تكون ملاحظات وتعليقات المستخدمين متاحة بعد الآن على خدمة Netflix.

كانت إمكانية الوصول إلى تعليقات وملاحظات المستخدمين على Netflix متاحة فقط من خلال نسخة الحواسيب من التطبيق. لم يتم إستخدام هذه النسخة من تطبيق Netflix من قبل الكثير من الأشخاص في الآونة الأخيرة، وهذا على الأرجح أحد الأسباب التي جعلت Netflix تقرر التخلص من نظام التعليقات نهائياً.

أكدت متحدثة رسمية باسم الشركة عبر رسالة إلكترونية أن Netflix بدأت في إخطار المستخدمين الذين استخدموا الميزة مؤخرًا بأن مراجعات المستخدمين لن تكون متاحة على الموقع الإلكتروني بحلول منتصف شهر أغسطس. وهذا يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا حتى من قراءة المراجعات التي تركها المستخدمون الآخرون. ووفقا للمتحدثة الرسمية، فقد صرحت بالقول : ” هذه الميزة متوفرة فقط على نسخة الويب من خدمة Netflix وقد شهدت انخفاضًا في الاستخدام مع مرور الوقت “.



هذه الخطة لا تعد مفاجئة نظراً لأن Netflix تقوم تدريجياً بسحب المستخدمين بعيداً عن نظام التصنيف الذي يستند على أراء المستخدمين. بالعودة إلى شهر أبريل الماضي، قامت Netflix بإزالة نظام التقييم من فئة الخمس نجوم واستبدلته بنظام إيجابي/سلبي. كان الهدف من النظام الجديد هو تحسين التوصيات المخصصة للمشتركين.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أونور نوت 10 إصدار رولز رويس يظهر بصور حقيقية
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج