أخبار عاجلة

الفيسبوك تبدأ بإختبار إعلانات الواقع المعزز في خلاصة الأخبار ” News Feed “

الفيسبوك تبدأ بإختبار إعلانات الواقع المعزز في خلاصة الأخبار ” News Feed “
الفيسبوك تبدأ بإختبار إعلانات الواقع المعزز في خلاصة الأخبار ” News Feed “

facebook-ar-ads

خلاصة الأخبار ” News Feed ” في شبكة الفيسبوك هو المكان الذي يمكنك فيه مواكبة كل ما يحدث على الشبكة الإجتماعية. يمكنك أيضًا مشاهدة أنواع مختلفة من الإعلانات ويمكنك الآن إضافة أخرى إلى القائمة. أعلنت الفيسبوك اليوم أنها بدأت في اختبار إعلانات الواقع المعزز في خلاصة الأخبار.

لن يتم عرض إعلانات الواقع المعزز على خلاصة الأخبار في الفيسبوك سوى للمستخدمين في الولايات المتحدة، على الأقل في الوقت الراهن. الفيسبوك هي الآن في مرحلة إختبار هذا النوع الجديد من الإعلانات لذلك قد يتم إجراء بعض التحسينات عليها في المستقبل قبل أن يتم عرضها لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ستمكّن إعلانات الواقع المعزز المستخدمين من تجربة المنتجات التي يتم الإعلان عنها بطريقة مماثلة للفلاتر في تطبيق Snapchat.

إحدى الأمثلة التي قدمتها الفيسبوك تشمل زوج من نظارات Michael Kors. عندما يرى المستخدمون إعلانًا للواقع المعزز في خلاصة الأخبار، سيتم منحهم خيار النقر على المنتج لمعرفة كيفية يتلاءم مع وجوههم. ثم يتم تطبيق تجربة الواقع المعزز حتى يتمكنوا من رؤية كيف ستبدو النظارات على وجوههم. سيكون هناك رابط سيأخذ المستخدمين مباشرة إلى صفحة المنتج إذا كانوا يرغبون في شرائه.

من بين العلامات التجارية الأخرى التي ستختبر إعلانات الواقع المعزز على الفيسبوك هذا الصيف، نجد NYX Professional Makeup و Bobbi Brown و Wayfair و Pottery Barn و Sephora.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج