الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD

الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD
الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD

Xperia XA2 Plus

قامت شركة Sony بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra منذ شهر يناير الماضي، والآن قررت الشركة اليابانية إزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي آخر من الفئة المتوسطة تحت إسم Xperia XA2 Plus ليكون بذلك العضو الثالث في سلسلة هواتف Xperia XA2 Series.

الهاتف Xperia XA2 Plus الجديد يضم شاشة طويلة بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD محمية بطبقة Gorilla Glass 5، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630 بتردد 2.2GHz، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 508، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3580mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.



الهاتف Xperia XA2 Plus يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل تمتاز بزاوية مشاهدة واسعة تصل إلى 120 درجة وتضم عدسة بفتحة 2.4 علما أن هذه الكاميرا تمتاز بالعديد من الميزات، بما في ذلك تليين البشرة، وطمس خلفية الصور للمزيد من التركيز، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى التي تعمل على تحسين جودة الصور. وبصرف النظر عن الكاميرا الأمامية، فهذا الهاتف يضم كذلك كاميرا خلفية واحدة بدقة 23 ميغابكسل تمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 84 درجة وتضم عدسة بفتحة 2.0. ووفقا لشركة Sony، فهذه الكاميرا تدعم ISO 12800، وإمكانية التصوير بدقة 4K، فضلا عن إمكانية تصوير الفيديوهات البطيئة بسرعة 120 إطار في الثانية.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Xperia XA2 Plus الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ويضم منفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات، ومنفذ السماعات 3.5mm في الجزء العلوي، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وفي حالة إذا كنت مهتما بالألوان، فهذا الهاتف سيكون متاحا بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والفضي والذهبي والأخضر. وعندما يتعلق الأمر بالمعلومات الخاصة بالسعر وموعد الإطلاق، فهي ليست بحوزتنا حاليًا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج