تسريب أول صورة رسمية لهاتف Galaxy Note 9

تسريب أول صورة رسمية لهاتف Galaxy Note 9 | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
تسريب أول صورة رسمية لهاتف Galaxy Note 9

سامسونج ستعلن رسمياً عن هاتف Galaxy Note 9 يوم 9 أغسطس وسيتوفر الهاتف للبيع في الأسواق يوم 24 أغسطس وكنا رأينا من قبل صور توضح تصميم الهاتف وبالأمس تسربت أول صورة رسمية للهاتف.

 

موقع Android Headlines نشر بالأمس صورة رسمية لهاتف Galaxy Note 9 من الجهة الأمامية وتوضح الصورة أن التصميم لم يختلف عن Note 8 من هذه الجهة والإختلاف بينهم هو تقليل الحواف بنسبة بسيطة جداً.

 



يُذكر أن الإختلاف الأكبر بين الهاتفين قد يكون من الجهة الخلفية وبالتحديد نقل قارئ البصمة إلى أسفل الكاميرتين بدلاً من تواجده بجانبهم غير ذلك سيكون التصميم هو نفسه وسيكون تركيز سامسونج في هذا الهاتف على مميزات القلم.

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج