أخبار عاجلة

سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018

سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018
سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018

Samsung Galaxy A8 (2018)

بدأت شركة سامسونج منذ فترة بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لعدد من هواتفها الذكية، وكان آخر هاتف من الشركة الكورية الجنوبية يحصل على هذا التحديث هو Galaxy S7 Duos. مسلسل الترقية لا يزال متواصلاً بحيث قامت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo أيضًا للهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018.

وفقا للتقارير من المستخدمين، فيبدو أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo متوفر حاليًا لملاك الهاتفين Galaxy A8 2018 و Galaxy A8+ 2018 في روسيا، ولكن لن يتعين علينا الإنتظار على الأرجح لفترة طويلة قبل أن نرى هذا التحديث يشق طريقه للمزيد من المستخدمين في المزيد من الأماكن حول العالم. وجدير بالذكر أن هذا التحديث لا يجلب معه فقط كافة الميزات التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo، وإنما يجلب معه أيضا الدعم لـ Dolby Atmos، والإصلاحات الأمنية لشهر يوليو.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.



وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية