أخبار عاجلة

كل ما تريد معرفته عن الموسم الخامس من Fortnite !

أكدت Epic Games على موعد صدور الموسم الخامس من Fortnite وهو يوم الخميس القادم 12 يوليو. الموسم الرابع على وشك الانتهاْ فلو كنت تنتظر الانتهاء من بعض التحديات حاول إنهائها قبل هذا التاريخ. بدأ العد التنازلي للموسم الذي سيبدأ تحديداً في الثامنة صباحاً بتوقيت GMT ليمتد 10 أسابيع وينتهي في 20 سبتمبر.

في الموسم السابق بدأ بتدمير Dusty Depot وتحولها إلى Dusty Divo كذلك في هذا الموسم حدثت عدة تغييرات في الخريطة على مدار الأسابيع الماضية لكن أبرزها هو إطلاق الصاروخ وما نتج عنه (الانشقاق أو الشرخ في سماء الخريطة) وهو النقطة الأهم بالنسبة للتغيرات.

fortnite_sky_crack
fortnite season 5 sky crack

عدة علامات اختفت من الخريطة مثل لافتة Durr Burger التي تم ملاحظة ظهورها بعد ذلك في صحراء كاليفورنيا. بالإضافة لبعض مجسمات لحيوانات اللاما في عدة مدن أوروبية كبرى كباريس ولندن وغيرها.Llama in London
ولكن الأهم هو ما ظهر على الخريطة وما قد يحمله من رسائل عن عنوان الموسم القادم. ربما لاحظ بعضكم وجود مرساة سفينة عملاقة التي ربما تشير للقراصنة أو الفايكينجز أو عربة الخيول التي ربما تشير للغرب الأمريكي ورعاة البقر قديماً. فترتين من الزمن لا يوجد بينهما أي صلة !!

fortnite stage coach season 5fortnite anchor season 5



ثم تأتينا صور قناع الـ Kitsune كأول صورة تشويقية للموسم القادم! والـ Kitsune هو ثعلب من الأساطير اليابانية القديمةز وطبقاً لهذع الأساطير لديه القدرة على التلاعب بالزمان والمكان. ليس هذا فقط ولكن جاءت الرسالة التي تظهر من داخل اللعبة وتقول:

Worlds Collide أي عوالم تتداخل أو تتصادم

تأتي بعد ذلك الصورة التشويقية الثانية تحتوي على فأس يشبه كثيراً فؤوس الفايكينجز وهو يتسبب في كسر وانشقاق مشابه للموجود داخل اللعبة. يبدو أننا سنحظى على الأقل بـ Skins من هذه الفترات الزمنية بما أن كل هذا يشير إلى إما السفر بالزمن أو الأساطير القديمة.

fortnite season 5 viking axe

هل توافقون هذه النظرية وبرأيكم ما هو عنوان الموسم القادم من Fortnite ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شخصية Mercy تجمع 12.7 مليون دولار لمكافحة السرطان
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج