أخبار عاجلة
تعرف على Operator الجديد لـ Rainbow Six Siege من Wind Bastion -
العثور على سبب جديد مسبب للسرطان -
دراسة طبية : الفيس بوك يصيب بالاكتئاب -

NVIDIA Shield تحصل على نسخة كاملة من خدمة GeForce Now

NVIDIA Shield تحصل على نسخة كاملة من خدمة GeForce Now
NVIDIA Shield تحصل على نسخة كاملة من خدمة GeForce Now

تستخدم خدمة GeForce Now من NVIDIA قوة الخادم السحابي لتحويل جهاز ماك أو الحاسب إلى جهاز ألعاب متطور، حتى وإن كان جهازك ضعيف جداً. ومن المثير للدهشة ان Nvidia قد عرضت خدمة بنفس الاسم لجهاز Shield الخاص بها والذي يدعم تقنية 4K ويبلغ سعره 200 دولار، ولكنها ليست مثل الخدمة الموجودة على أجهزة الحاسب وأجهزة ماك. ومع ذلك، سيتم تغيير كل ذلك مع إطلاق خدمة GeForce Now الجديدة.

ستتمكن من تشغيل أي لعبة من ألعاب الحاسب ضمن الـ 225 المدعومة على جهاز Shield، ويمكنك أيضًا شراء ألعاب جديدة مباشرة من Steam وUplay. يتم تنزيل الألعاب على الفور ثم تعالج NVIDIA التصحيحات، وبعدها يتم تخزين الألعاب على السحابة حتى لا تقطع تأخذ مساحة من وحدة التخزين. والأفضل من ذلك، ستتمكن من تشغيل ألعاب مثل Witcher 3 بمعدلات إطارات عالية ودرجات من الدقة كما لو كنت تدير بطاقة NVIDIA GeForce المتطورة. كما انها تدعم عمليات الحفظ السحابية وسوف تتيح لك حساب واحد للقيام بالبث من جهاز الحاسب وجهاز ماك وجهاز Shield.

ومن الجدير بالذكر ان الخدمة الجديدة تحل محل الخدمة الحالية المعروضة على جهاز Shield، وفي الوقت الحالي، تبلغ تكلفة الخدمة 8 دولار شهريًا، وهي تعمل فقط مع الألعاب التي تمتلكها بالفعل، لذا عليك شراء ألعاب جديدة على جهاز منفصل عبر Steam أو Uplay.

يعتبر جهاز Shield واحد من أفضل أجهزة البث بدقة HDR 4K، على الرغم من انه أكثر تكلفة، ولكنه يعد بتقديم لعب متطور مع ألعاب الحاسب عبر GeForce Now. ولقد نجحت NVIDIA في تحقيق هذا الوعد بشكل أفضل من خلال خدمة مجانية أكثر اكتمالاً. نحن لا نزال ننتظر لمعرفة كم ستكلف الخدمة بعد إطلاقها بشكل عام.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج