قراصنة تمكنوا من إختراق محطة لسرقة أكثر من 2200 لتر من الوقود بالولايات المتحدة

قراصنة تمكنوا من إختراق محطة لسرقة أكثر من 2200 لتر من الوقود بالولايات المتحدة
قراصنة تمكنوا من إختراق محطة لسرقة أكثر من 2200 لتر من الوقود بالولايات المتحدة

10-07-2018 21-36-07

كشف تقارير إخبارية محلية من ديترويت أن الشرطة تبحث عن مشتبهين زُعم أنهما تمكنا من سرقة 2271 لتر من البنزين من محطة للوقود عن طريق اختراق المضخة. تقدر قيمة ليترات البنزين المسروقة بحوالي 1800 دولار مع العلم بأن عملية السرقة حدثت في منتصف النهار وكانت مستمرة لما يقرب من 90 دقيقة. تعذر على خادم محطة الوقود القيام بأي شيء لوقف القراصنة.

أفادت صحيفة ” Fox 2 Detroit ” أن السرقة وقعت في الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي يوم 23 يونيو في محطة الوقود Marathon المتواجدة على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة ديترويت. تعتقد الشرطة أن 10 سيارات على الأقل استفادت من مضخة الوقود التي كانت تقوم بضخ الوقود مجانًا. وبحسب ما ورد، فالشرطة لم تكتشف بعد الكيفية التي حدث بها ذلك.



ويعتقد أن القراصنة قد استخدموا نوعا ما من أجهزة التحكم عن بعد لتسلم زمام الأمور من المرافق في المحطة. وتمكنوا من اختراق المضخة باستخدام الجهاز الذي حال دون قيام المرافق بإيقاف تشغيل المضخة المعنية باستخدام نظام محطة الوقود.

لا يوجد الكثير مما يمكن القيام به الآن والذي يمكن أن يفسر بشكل كافٍ ما حدث ولكن يبدو أنه تم استهداف نظام إدارة الوقود الذي تستخدمه المحطة. ما زال غير معروف حتى الآن ما كان عليه هذا الجهاز وكيف منع المرافق في المحطة من استخدام نظام المحطة لإيقاف المضخة المعنية. الشرطة لا تزال تبحث عن المشتبه فيهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: هذا الروبوت أعمى ويمكنه الرؤية بأقدامه
التالى نسخ معادة التصنيع معتمدة من هاتف Pixel XL سعة 32 جيجابايت وبسعر 230 دولار