أخبار عاجلة

تقرير جديد يلمح لقدوم الساعة الذكية Samsung Gear S4 مع المساعد الرقمي Bixby

تقرير جديد يلمح لقدوم الساعة الذكية Samsung Gear S4 مع المساعد الرقمي Bixby
تقرير جديد يلمح لقدوم الساعة الذكية Samsung Gear S4 مع المساعد الرقمي Bixby

samsung-gear-s3-samsung-pay

إقتصر المساعد الرقمي Bixby التابع لشركة سامسونج على هواتفها الذكية فقط حتى الآن، ولكن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم جلبه أيضًا إلى أجهزتها القابلة للإرتداء. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فهو يقول بأن شركة سامسونج ستقوم بتضمين المساعد الرقمي Bixby في الساعة الذكية Samsung Gear S4. وفي حالة إذا كان ذلك صحيحًا، فهذا يعني بأن الساعة الذكية Samsung Gear S4 ستكون أول ساعة ذكية من سامسونج تضم المساعد الرقمي Bixby.

من المقرر أن تأتي الساعة الذكية Samsung Gear S4 في وقت لاحق من هذا العام لخلافة الساعة الذكية الحالية Samsung Gear S3. وكانت هناك بعض التقارير حول ما قد تجلبه هذه الساعة الذكية للمستخدمين. لم تظهر قائمة المواصفات الكاملة حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تضم بطارية أكبر.

يذكر التقرير أن المساعد الرقمي Bixby على الساعة الذكية Samsung Gear S4 سيسمح للمستخدمين بالتحكم في ساعاتهم الذكية بإستخدام الأوامر الصوتية فقط. ويتيح Bixby بالفعل للمستخدمين القيام بكل ما يستطيعون القيام به عن طريق لمس الشاشة فعليًا عن طريق أوامرهم الصوتية فقط على الهواتف الذكية، لذا فمن المرجح أن تقدم تجربة مماثلة على الساعة الذكية Samsung Gear S4 أيضًا.



لا ينبغي أن يتفاجأ أي شخص عندما يرى Bixby يصل مع الساعة الذكية Samsung Gear S4. لم تكن سوى مسألة وقت قبل أن توسع الشركة مساعدها الرقمي إلى المزيد من الأجهزة، والساعة الذكية Samsung Gear S4 هو الجهاز المناسب من أجل الإنطلاقة المثالية. عموما، من المتوقع أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هذه الساعة الذكية في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإتحاد الأوروبي يقول بأن جوجل لا تستطيع إجبار الشركات المصنعة على تطبيق بعض شروطها
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج