براءة إختراع جديدة لأبل لشاشة قابلة للطى يمكن استخدامها فى iphone مستقبلى

براءة إختراع جديدة لأبل لشاشة قابلة للطى يمكن استخدامها فى iphone مستقبلى | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
براءة إختراع جديدة لأبل لشاشة قابلة للطى يمكن استخدامها فى iphone مستقبلى

كثير من الشائعات ترددت من قبل أن أبل تفكر بجدية فى ايفون أو اى باد قابل للطى فى المستقبل القريب ولكن جاء هذا الخبر ليؤكد هذه الشائعات حيث تم منح أبل براءة إختراع جديدة من قبل USPTO بعنوان "أجهزة إلكترونية مع شاشات مرنة" وتشير براءة الإختراع إلى شاشة مرنة قابلة للطى تنحنى فى الوسط بوجود مواد مرنة أو سوائل أو مواد أخرى.

 

فى شهر مارس قال المحلل Merrill Lynch أن أبل تعمل على إنتاج هاتف أيفون قابل للطى عام 2020 كما كان هناك حديث فى أكتوبر 2017 من كوريا ان أبل قد اعطت شركة إل جى مهمة إنتاج شاشات OLED قابلة للطى لإستخدامها فى هاتف قابل للطى من الممكن ان يتم إطلاقه عام 2020.

 

وهذه بعض الصور :



 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماستركارد تفوز ببراءة اختراع تسمح بمعاملات بيتكوين على بطاقات الائتمان
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج