أخبار عاجلة
هذا الأسبوع في العلوم -

آبل ستوقف إنتاج هاتفي iPhone X و iPhone SE

آبل ستوقف إنتاج هاتفي iPhone X و iPhone SE
آبل ستوقف إنتاج هاتفي iPhone X و iPhone SE
آبل ستوقف إنتاج هاتفي iPhone X و iPhone SE | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
آبل ستوقف إنتاج هاتفي iPhone X و iPhone SE

كانت ظهرت تقارير سابقة ذكرت أن مع إعلان آبل عن الجيل الجديد من هواتف آيفون ستوقف الشركة إنتاج هاتف iPhone X حيث لم يحقق الهاتف المبيعات التي كانت تتوقعها آبل على الرغم من أن مبيعاته جيدة ولكنها لم تصل إلى ما كانت تتوقعه الشركة.

 

اليوم تقرير جديد ظهر ذكر أن آبل ستوقف إنتاج هاتف iPhone X وكذلك هاتف iPhone SE بعد الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والمعروفين حالياً باسم iPhone 9 و iPhone 11 و iPhone 11 Plus.

 

ذكر كذلك التقرير أن هناك توقع بأن يكون الإقبال على هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها هذا العام كبير لذلك قررت آبل إنتاج 91 مليون نسخة من الثلاث هواتف في أخر ربعين من العام الحالي وستزيد عملية الإنتاج حيث ستصبح 92 مليون نسخة في أول ربعين من 2019.




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «آيفون – 2019» بمواصفات جديدة كلياً
التالى تسريبات جديدة عن هاتف جالكسي نوت 9 من سامسونج